الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ينتقد كاملة أبوذكري.. محمد صلاح العزب يدخل على خط أزمة «100 وش»

الرئيس نيوز

علق الكاتب والمؤلف محمد صلاح العزب على الأزمة الأخيرة، التي شغلت الوسط الفني خلال الساعات الماضية، حول البوست الذي كتبته المخرجة كاملة أبوذكري، على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، لتشن هجوما على بعض أفراد فريق عمل مسلسلها الأخير "بـ100 وش"، والذي حقق نجاحا كبيرا.

وكتب العزب على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "فيه مخرجة عملت مسلسل والحمدلله نجح .. نشوف حياتنا وهنعمل ايه بعد كده.. لأ طبعا.. نعمل أبلة الناظرة ونحكم على الممثلين اللي اشتغلوا معانا ونصنفهم ونقول مبتدئين ومحدش يعرفهم وسبحان الله انهم بقوا مغرورين.. كأننا لما نقول عليهم مبتدئين ومحدش يعرف أسمائهم ونكتب عليهم بوستات تلقيح هنبقى متواضعين وذوق مثلا !.. مشوفناش يعني الدكتور مجدي يعقوب كتب بوست تتفيه وتصغير لحد من الفريق اللي معاه".


إقرأ أيضًا| «خناقة بـ 100 وش».. كاملة أبو ذكري لأبطال المسلسل: «الغرور هيقتلكم»

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري، شنت هجوما كبيرا على عدد من أبطال مسلسل "بـ 100 وش"، ووصفتهم عبر منشور كتبته، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، بـ "الغرور"

وكتبت: "عرفت وًسمعت و اتأكدت، إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ 100 وش، بعد النجاح الفظيع المريع للمسلسل شافوا نفسهم، والغرور سيطر على تصرفاتهم.. عايزة أقولكم خسارة، الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين، ده انتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية، وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم".