الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إشادات واسعة بزوجة مؤمن زكريا.. ومغردون: «بنت أصول»

الرئيس نيوز

ضربت "ريهام"، زوجة مؤمن زكريا، مثالًا للسند والزوجة الأصيلة، خلال حفل تكريم مؤمن زكريا بالأمس، إذ نالت إشادات واسعة على السوشيال ميديا، وتم تداول صورًا لهما، يظهر فيها لاعب الأهلي، وهو يسند على زوجته، داخل وخارج الملعب.

وتزوج مؤمن زكريا، ريهام فى إبريل 2017، ومنذ ذلك الحين وهو يظهر معها فى الصور، ويتوجه لها برسائله الرومانسية عبر منصات السوشيال ميديا.

وفى فبراير لعام 2020 كانت السند والمواساة لها حين فقدت جنينها حيث حرص مؤمن زكريا، على مواساة زوجته، وفي تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال لها:" حبيبتى ألف سلامة عليكي قدر الله ما شاء فعل إن شاء الله ربنا يعوضنا بمولود جديد ويباركلنا في مالك، الحمد لله"، وذلك بعد تعرضها لإجهاض طفلها.

وقال أحد مغردين تويتر: "وراء كل رجل عظيم إمرأة عظيمة.. الزوجة الصالحة رزق كبير من ربنا فهو رزق بكنوز الدنيا"، بينما علق آخر: " زوجة مؤمن زكريا مثال عظيم جدًا للزوجة الوفية المحترمة بنت الأصول ربنا يبارك له فيها ويشفيه يارب".

وكانت ريهام، قد توجهت بالشكر لمسئولى الأهلى وجمهوره،  للوقوف بجوار زوجها وتكريمه فى لحظة رائعة، مضيفة: "أشكر الجميع على الدعم المعنوى والنفسي ومؤمن فى تحسن دائم.. واللي جاي أحسن".

وأشارت إلى أن حب الناس نعمة كبيرة جدا من ربنا، موضحة: "الخطيب اطئمن على مؤمن والعلاج فى الأيام القادمة ونتمنى من الله أن نراه أحسن فى الوقت القريب".

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة علي طلائع الجيش، في ختام مشوار الفريق بالدوري، وتوج بالدرع رقم 42 في تاريخه.