الإثنين 06 ديسمبر 2021 الموافق 02 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خلال احتفالية درع الدوري.. الأهلي يوجه صفعة قوية لـ"إكرامي وعاشور ورمضان"

السبت 31/أكتوبر/2020 - 01:25 م
الرئيس نيوز
طباعة

يغيب الثلاثي حسام عاشور، شريف إكرامي ورمضان صبحي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقًا، عن حضور احتفالية تسلم درع الدوري المصري رقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء.


ويتسلم النادي الأهلي درع الدوي عقب لقاء الأحمر وطلائع الجيش مساء اليوم على ستاد الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الجارية، والتي حسمها الأهلي قبل نهاية الموسم بـ7 جولات بفارق النقاط عن أقرب منافسيه.


ضربات الأهلي لعاشور وإكرامي


ولم يوجه مسئولي النادي الأهلي الدعوة إلى الثلاثي رمضان صبحي وحسام عاشور وشريف إكرامي من أجل المشاركة في احتفالية تسلم درع الدوري رغم المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم وقيدهم في قائمة الفريق المحلية والأفريقية.


ورحل حسام عاشور عن صفوف النادي الأهلي إلى الاتحاد السكندري بينما وقع رمضان وإكرامي إلى نادي بيراميدز.


في نفس السياق، يشارك مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، في احتفالية تسلم الأهلي درع الدوري رقم 42 في تاريخه.


ويحضر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وأعضاء اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، احتفالية تتويج الأهلي اليوم.


ومن المقرر أن يكون حفل تتويج النادي الأهلي بدون حضور جماهيري، بسبب الإجراءات الاحترازية خوفًا من تفشي فيروس كورونا.


تابع أيضاً:


ثلاثي الأهلي مطلوب في تونس وأنجولا ومالي

مفاجأة الأهلي.. مؤمن زكريا في حفل تسلم درع الدوري الـ42


وظهر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وهو يبدأ التأهيل في أحدى صالات الجيم، للتعافي من المرض الذي يعاني منها خلال الفترة الماضية.


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمؤمن زكريا وهو يقوم بأحد التدريبات التأهيلية في صالة الجيم، تحت إشراف أحد المتخصصين، وظهر اللاعب في الفيديو وهو يحاول الوقوف على قدم واحدة، ونجح في ذلك لينال تصفيق حار من مدربه وابتسامة على وجه اللاعب، وهو ما يبشر بتحسن في حالته الصحية.


ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads