الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ميعاد صرف معاشات نوفمبر 2020

الرئيس نيوز

يبحث العديد من موظفي الدولة عن موعد صرف معاشات نوفمبر 2020، عقب الأنباء المتداولة بتقديم موعد صرف المعاشات بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف، الأمر الذي أوضحته وزارة التضامن.

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن بدأ صرف المعاشات يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر، حيث يتم صرفها على مجموعة من الدفعات، الأولى عن طريق ماكينات الصرف الآلية A.T.M، والثانية يتم صرفها من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها.

أيام صرف معاشات نوفمبر 2020:


-الشريحة الأولى: أصحاب المعاشات الذين يصرف لهم معاش أقل من ألف جنيه، والذين يبلغ عددهم 2.4 مليون فرد، وسيتم لهم الصرف يومي الأحد والاثنين في بداية الشهر 1، و2 نوفمبر.

- الشريحة الثانية: وهى أصحاب المعاشات الذين يصرف لهم معاش أقل من ألفين جنيه، والبالغ عددهم 2.4 مليون مواطن أيضا، وذلك أيام الثلاثاء والأربعاء 3، 4، نوفمبر المقبل.

وأكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم الاتفاق مع إحدى شركات التوصيل لتعيين وتحديد الذين يرغبون في توصيل معاشاتهم للمنازل، وتستهدف هذه الشركة الأشخاص الذين يبلغ أعمارهم من 70 إلى 75 عاما.

يهمك أيضاً:


وتشكل القباج، غرفة عمليات مركزية تعمل وفقاً لآليات محددة ترتكز على سرعة الأداء لمتابعة صرف المعاشات وتذليل جميع العقبات أمام أصحاب المعاشات.

ويقدر عدد مستحقي صرف المعاشات بحوالي 8.4 مليون صاحب معاش، يحق لهم صرف مبلغ يقدر بـ 18 مليار جنيه شهريا.