الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

عزل والده وتزوير لائحة الزمالك والبرلمان.. أحمد مرتضى منصور: «كله راح»

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 02:09 م
الرئيس نيوز
طباعة
المصائب لا تأتي فرادى.. شعار رفع في وجه أحمد مرتضى منصور بعد استبعاده من عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب نزوير لائحة النادي فضلا عن خسارة انتخابات مجلس الشعب يوم الاحد الماضي بدائرة الجيزة والدقي.

وأصدر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية بطلان لائحة نادي الزمالك بسبب تزويرها وبناء على قرار الأولمبية  تقرر استبعاد أحمد مرتضى منصور وأشرف زكي من المجلس وإعادة هاني العتال لمنصب النائب وعبدالله جورج للعضوية في مجلس إدارة النادي.

ويعود نادي الزمالك للعمل باللائحة القديمة التي أجريت عليها الانتخابات، وبالتالي يعود هاني العتال لمنصبه كنائب رئيس ثان مع المستشار أحمد جلال إبراهيم، ويتم استبعاد الثلاثة أعضاء الجدد الذين تم انتخابهم وهم أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح.

لائحة الزمالك

كان مجلس الزمالك قد ألغى اللائحة التي أقيمت عليها الانتخابات وأجرى جمعية عمومية أخرى اعتمد خلالها لائحة جديدة تتضمن إلغاء منصب النائب الثاني، فضلا عن إضافة قرار محكمة القضاء الإداري أن قرارات الجمعية العمومية نافذة بذاتها، وهو القرار الذي صدر من المحكمة في ديسمبر 2018، في حين أن الجمعية العمومية كانت قد عقدت في 23 أغسطس 2018، أي أنه ضم قرار صدر بعدها بأربعة أشهر إلى اللائحة، وبناء عليه قرر مركز التسوية والتحكيم إبطال اللائحة.

وتلقى أحمد مرتضى صدمة أخرى بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب منذ يومين، بعد حصوله على 16 ألف صوت فقط في الجولة الأولى للانتخابات ليأتي بالمركز الخامس.

عزل والد أحمد مرتضى منصور

وجاءت آخر الصدمات لأحمد مرتضى بعزل والده من رئاسة نادي الزمالك بسبب التجاوزات التي يوجهها ضد كافة المؤسسات الرياضية ومسؤوليها. 

وبعد قليل يصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيان بالصوت والصورة عن المهزلة والمسخرة المستمرة قبل بطولة قارية كبرى ولأول مرة في التاريخ نادي بلا رئيس بلا لائحة بلا قنا

قد يهمك أيضا:

أحمد مرتضى منصور يطلق ميثاق شرف انتخابي بدائرته الانتخابية



ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads