الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بولاق الدكرور

الرئيس نيوز


يبحث العديد من المرشحين بانتخابات مجلس النواب 2020، عن نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بولاق الدكرور في محافظة الجيزة بانتخابات مجلس النواب 2020، عقب الانتهاء من التصويت وفرز الأصوات، حيث يبلغ من لهم حق التصويت في الجيزة نحو 5 ملايين و689 ألف ناخب.

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بولاق الدكرور

وأسفرت نتيجة انتخابات مجلس النواب في دائرة بولاق الدكتورو عن جولة إعادة بين المرشحين الآتيين وهم: "علي خالد - حسام المندوه الحسيني - محمد إسماعيل - محمد الحسيني - عمرو أبو اليزيد - محمود هشام توشكي".

ويتنافس مرشحي دائرة بولاق الدكرور على 3 مقاعد من أحزاب ومستقلين، دائرة أبو النمرس 22 مرشحا ومخصص لها مقعدين ودائرة أطفيح 13 مرشحا ومخصص لها مقعد واحد ودائرة أول أكتوبر 50 مرشحا ومخصص لها 3 مقاعد ودائرة إمبابة 19 مرشحا ومخصص لها مقعدين ودائرة البدرشين ومخصص لها 3 مقاعد.

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بولاق الدكرور

ومن جانبها، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، بأنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الأولي للانتخابات رسميا يوم 1 نوفمبر المقبل، عقب إنهاء عمليات فرز اللجان داخل 14 محافظة.

وأضافت الهيئة، بأنه يحق تقديم التظلمات للجنة العامة لإحالتها للهيئة في موعد أقصاه 24 ساعة بعد إعلان اللجنة العامة للحصر العددي للأصوات، بينما يتم الفصل في التظلمات خلال 24 ساعة من تاريخ العرض علي الهيئة.

وتابعت الوطنية للانتخابات، بأنه خلال 24 ساعة من صدور القرار بنتيجة التظلم المقدم للهيئة يتم إخطار مقدم التظلم بقرار الهيئة.

الجدير بالذكر أنه قد تنافس في هذه المرحلة 1879 مرشحا في 143 دائرة انتخابية داخل 14 محافظة بالنظام الفردي وهي الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح.

قد يهمك أيضا:

تعرف على دائرة مرتضى منصور الانتخابية