الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مدحت بركات يكشف كواليس الإعداد للقائمة الانتخابية خلال مؤتمر "أبناء مصر"

مدحت بركات
مدحت بركات

في إطار المؤتمر الخاص بحزب أبناء مصر مرصد 10 نقاط أكدها مدحت بركات رئيس الحزب في خمس ساعات متواصلة بمؤتمر في أحد الفنادق الشهيرة حيث وصل بركات رئيس الحزب إلى مقر انعقاد مؤتمر دعم قائمة الحزب ببأحد فنادق الجيزة الشهيرة.

وفي هذا السياق، لقي "بركات" عاصفة من الترحيب من المرشحين وأعضاء الحزب والحضور، وصافح رئيس الحزب الضيوف ورافقهم لقاعة المؤتمر.

 مؤتمر مدحت بركات

ومن هذا الجانب، نظم حزب أبناء مصر، برئاسة بركات، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرا سياسيا حاشدا، بمشاركة موسعة من وسائل الإعلام بأحد فنادق حي الدق كشف خلاله تفاصيل قائمته الانتخابية «أبناء مصر»، التي تخوض غمار الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2020 عن منطقة «شرق الدلتا». وحضر المؤتمر قيادات الحزب وأنصاره وأعضائه ممن يخوضون الانتخابات من خلال القائمة، إلى جانب حضور إعلامي مكثف؛ للإعلان عن التفاصيل الخاصة باستعدادت الحزب للانتخابات وتحركاته على مستوى المحافظات، وانطلاق الحملة الانتخابية المكثفة لدعم القائمة التي يطمح الحزب في فوزها بمنطقة شرق الدلتا بعد حالة الترحيب والتأييد التي لاقتها القائمة منذ الإعلان عنها من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات.

 7 معلومات عن مدحت بركات.. تعرف على أبرز نقاط محطات كفاحه على الساحه

الجدير بالذكر أنه شارك في هذه الفعاليات الخاصة بالمؤتمر أيضًا، عدد من رؤساء الأحزاب المصرية حيث تم توجيه الدعوة لهم إلى جانب بعض الشخصيات العامة والسياسية أيضا والإعلامية كذلك وبعض من القنوات التلفزيونية وكذلك الصحف وأيضا المواقع الإلكترونية. 
وفي أثناء المؤتمر، صرح المهندس بركات، رئيس الحزب، عن كواليس الإعداد للقائمة الانتخابية، وكذلك تحركات الحزب، وجهوده من أجل الوصول إلى كل المصريين وتعريفهم بالحزب وأهدافه وطموحاته، خاصة بعد أن نجح في صنع شعبية واسعة على مستوى الشارع السياسي رغم حداثة عهد الحزب بالحياة السياسية، إلا أنه نجح في افتتاح أكثر من نحو 5 مقرات للحزب بعدد من المحافظات المختل.