الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جومانا مراد تحصد جائزة أفضل ممثلة عن دورها في «خيانة عهد»

الرئيس نيوز

حصدت الفنانة «جومانا مراد» جائزة افضل ممثلة في رمضان 2020 عن مسلسل «خيانة عهد» وفقا لمرصد إعلاميين الفن المصريEAMA  برئاسة الإعلامي محمد بدر، بمشاركة اكثر من 25 الف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت جومانا الشكر للمخرج سامح عبد العزيز على ترشيحها للعمل بالمسلسل، فهي قدمت معه اهم افلامها مثل: كباريه والفرح، وقالت: هناك كيميا بيننا، فانا معه اظهر بصورة مختلفة واكون مستمعة بالدور لأنه مخرج متميز ولديه خصوصية وهو من اهم اسباب توفيقنا ونجاحنا في هذا المسلسل.

وتحدثت جومانا عن أصعب مشاهد المسلسل بالنسبة لها، قائلة: "مشهد السم والذي استغرق وقت طويل اثناء التصوير من خلال التقمص واظهار المشاعر والتعبير عن سكرات الموت بالإضافة الى مشهد القتل مع: حلا شيحة وخالد انور، فكان من المشاهد الصعبة في تنفيذها".

وأشادت جومانا بالفنان الشاب خالد انور واداءه فهو ممثل موهوب وواعد واحببت التمثيل معه وهو اخي على المستوى الشخصي والمشاهد التي جمعتني به كانت مختلفة.

وعن جديدها، أعلنت الفنانة جومانا مراد عن ظهورها كضيفة شرف داخل أحداث فيلم «يوم 13» وهو أول فيلم ثلاثي الأبعاد، في الشرق الاوسط مع المنتج الكبير وائل عبد الله، بعد آخر مشاركة لها في السينما معه أيضا في فيلم «الحفلة» مع الفنان أحمد عز.

وأضافت جومانا أن الفيلم تدور قصته حول فكرة مشوقة، وتجسد خلاله شخصية «أحلام»، سيدة من طبقة أرستقراطية غنية ودورها له خصوصية وغريب وسيكون مفاجأة للجمهور.