الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عاشور وفتحي وإكرامي.. أحمد حسن يطالب الأهلي بتكريم ثلاثي الكبار

الرئيس نيوز

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الراحلين عن الأهلي يستحقون التكريم من جانب إدارة النادي، وهذه هي أخلاقيات القلعة الحمراء.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " شريف إكرامي وأحمد فتحي اتخذوا قرار بالرحيل، بينما حسام عاشور النادي الأهلي قام بالاستغناء عنه وهذه هي لغة الاحتراف".

وأضاف: "حتى لو أخطأ عاشور في بعض التصريحات، لكن الجميع يخطأ لايجب تعليق المشانق، المفترض أن يتم تكريم الجميع وهذه هي أخلاقيات النادي الأهلي.. لو الأهلي قام بتكريم هؤلاء اللاعبين فهذه هي طباع النادي، ولن يكون غريبا تكريم من ساهم في التتويج بالدروي المصري.. حزين لرحيل فتحي وعدم لحاقه بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "أحمد فتحي يستحق التكريم، وهذه هي تقاليد النادي الأهلي، العلاقات الطيبة مع الجميع.. فتحي تعامل برجولة وشرف ولم يقصر مع النادي الأهلي، والتزم حتى اللحظة الاخيرة".

وأردف:" موضوع السوشيال ميديا والانتقادات الموجهة لفتحي أمر غير جيد أيضا، اللاعب لم يتطاول مطلقا ولم يخرج عن النص، بعيدا عن اختياره الرحيل لنادي آخر".

واستطرد: "أحمد فتحي يتميز بالرجولة والاحترافية، وهو نموذج جيد للاعبين المصريين، فهو يقاتل حتى آخر ثانية مع النادي الأهلي، وأتمنى تكريمه على 13 موسم لعبهم في صفوف الفريق.. فتحي قيمة كبيرة، وأتمنى تقديره بالشكل الذي يليق به".