السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

"جريمة بشعة" تهز العراق.. سيدة ترمي طفليها بنهر دجلة (القصة كاملة)

الرئيس نيوز

هزت جريمة بشعة الرأي العام في العراق بعدما وثقت كاميرا للمراقبة سيدة تقوم بإلقاء طفليها في نهر دجلة، بعد أن تجردت من مشاعر الإنسانية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يبدو أنه تم تصويره مساء الجمعة، ويوثق للحظة قيام السيدة برمي طفليها بنهر دجلة

ودشن مغردون على "تويتر" هاشتاج تحت عنوان "جريمة نهر دجلة"، وقال القانوني محمد الكندي من العراق في تغريدة له: "الأم التي رمت أولادها في نهر دجلة لحظة القبض على الأم لم تتمكن الشرطة النهرية من إنقاذهم، حيثُ سلمت الأم إلى الشعبة الخامسة ودونت أقوالها وسيتم نقل أوراقها اصولياً، لمركز شرطة الشعب بتهمة القتل، والمتهمة قد انفصلت عن زوجها منذ ٣ أشهر ".
 
بينما قالت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن: "الجنة تحت أقدام الأمهات الصالحات.. لا يكفي الإنجاب وحده.. أم ترمي أطفالها للموت انتقاماً من زوجها.. بئس المصير أيتها المتوحشة.. الصلاة والجنة للملائكة".

بينما قالت مغردة أخرى من العراق: "هذه أم رمت طفليها في نهر دجلة مواليد 1999منفصلة عن زوجها الذي.. حصل على حضانه ولديهما اللذين لم ترهما منذ سنة أرادت الانتقام قتلتهما.. ‏مات الطفلان حر ومعصومة وماتت هذه الأم التي تزوجت طفلة.. عسى أن تموت على حبل المشنقة لا شيء يبرر جريمتها ‏لكن لا تزوّجوا الأطفال وتأسسوا لمجتمع قاصر".

وغردت أخرى قائلة: "ستبقى الأمومة رمز الحنان والأمان.. لن تشوه صورتها مجرمة.. ستبقى الأم ملاذا لأطفالها حين تضيق بهم الحياة.. أما من تجردن من الرحمة والعاطفة والانسانية فهنّ لا يشبهن شيء من المخلوقات.. حتى الحيوانات ترحم أطفالها وتعطف عليها وتحميها سيبقى الأطفال ملائكة الله في الأرض".