الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

ظهور محمد صلاح بالحذاء الذهبي.. موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أياكس والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

ينشر الرئيس نيوز موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أياكس والقنوات الناقلة حيث يحل فريق نادي ليفربول الإنجليزي ضيفًا على نظيره أياكس، يوم الأربعاء المقبل، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب أمستردام أرينا في هولندا.

 موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أياكس والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الفريقين في تمام الساعة التاسعة - بتوقيت القاهرة - من مساء يوم الأربعاء ويتم نقلها على عبر قناة بي إن سبورت hd1.

يظهر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بحذاء ذهبي جرى تصميمه للاحتفال بإنجاز وصوله إلى الهدف رقم 100 في مشواره مع الريدز، عقب هدفه في شباك إيفرتون في المباراة التي جمعتهما أول أمس.

وذكرت شبكة ديلي ميل البريطانية أن شركة أديداس الألمانية صنعت نسخة مخصصة للنجم المصري تسمى "X Ghosted" على أن يظهر بها صلاح أمام أياكس في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 وصممت الشركة حذاء صلاح باللونين الأبيض والذهبي، بالإضافة إلى تواجد علم مصر وكتب بجواره SALAH100، وشارك به النجم المصري في مران فريقه اليوم.

 محمد صلاح

ووضع الدولي محمد صلاح، بصمته بالهدف رقم 100، بقميص ليفربول، بعد تسجيله هدفاً في شباك إيفرتون، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "جوديسون بارك".

وفي أخر مبارياته بالدوري الإنجليزي تعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مع نظيره إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة مدافعه فيرجيل فان دايك، بقطع في الرباط الصليبي بعد إصابته خلال مباراة إيفرتون، التي جمعتهما بديربي الميرساسيد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.