السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الموقف النهائي لمشاركة محمد الشناوي وكهربا مع الأهلي أمام الوداد المغربي

الرئيس نيوز

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الموقف النهائي والأخير لمشاركة محمد الشناوي ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في مباراة الفريق المقبلة أمام الوداد المغربي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد الشناوي

ويسعى الأهلي للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أمام الوداد المغربي في لقاء يوم الجمعة من أجل الصعود إلى نهائي البطولة الإفريقية بعدما حقق الفوز على الوداد في ستاد محمد الخامس في المغرب، بلقاء الذهاب، حيث فاز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول في لقاء يوم السبت الماضي.

اقرأ أيضا:

كاف يُهدي محمد الشناوي جائزة خاصة بعد لقاء الأهلي والوداد


ونقى سيد عبدالحفيظ، حصول محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، على أي بطاقة صفراء خلال مباراة الوداد المغربي مؤكدًا أن "الشناوي" غير مهدد بالغياب عن مباراة النهائي الإفريقي، حال حصوله على إنذار جديد في مباراة العودة أمام الوداد الجمعة المقبل.

وأوضح أن الشناوي لديه إنذار واحد فقط، ناله في مباراة العودة أمام صن داونز في الدور ربع النهائي من البطولة، مؤكد أن ما تردد حول تلقيه إنذارا ثانيا أمام الوداد غير صحيح تماما.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته موضحا أن لائحة الاتحاد الإفريقي المنظمة للبطولة تنص على إيقاف اللاعب عند حصوله على ثلاثة كروت صفراء،   وأن الأهلي غير مهدد بالحرمان من أي لاعب، حال تخطيه مباراة العودة أمام الوداد، وبلوغه المباراة النهائية في النسخة الحالية من دوري رابطة الأبطال.

وتطرق عبدالحفيظ في حديثه للإعلان عن موقف "كهربا" بعد غيابه في لقاء الذهاب بسبب شد في العضلة الخلفية مشيرًا، أن اللاعب اقترب من إعلان جاهزيته للتواجد في الحسابات الفنية لمباراة الوداد  المقرر لها الجمعة المقبل.

وأضاف أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

وأوضح عبدالحفيظ أن "كهربا" سيكون قريبا من الانضمام لقائمة الفريق في مباراة الوداد المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حال شفائه نهائيا من الإصابة، وفي ظل عملية تجهيزه التي تتم بشكل جيدا جدا.