الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| أبطال «إسعاف يونس» يكشفون تفاصيل أدوارهم

الرئيس نيوز

كشف الفنانين محمد علي رزق إيمان السيد، عن تفاصيل دورهم في مسلسل "إسعاف يونس"، أحدث أعمال WATCH iT الأصلية، والمنتظر عرضه قريبًا، على مدار 10 حلقات.

قال "رزق" في تصريحات خاصة، إنه يجسد شخصية "كمال الرخ" صديق "يونس" الذي يجسده بطل المسلسل الفنان محمد أنور، منذ الطفولة، وأضاف أن شخصيته تتسم بالسماجة على حد وصفه، إذ يكره "يونس" كثيرا، إلا أن ذلك الكره يشكل الكثير من المواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، واصفا علاقتهما بأنها شبيهة بعلاقة الشخصيتان الكارتونيتان "توم آند جيري"، إلى أنه من المنتظر أن يظهر خلال الحلقات بإطلالة مختلفة تماما ومعبرة إلى حد كبير عن تلك الشخصية التي تتسم بالثراء، قائلًا: "هلبس هدوم مشجرة ودهب"، وعن تجربة العرض على WATCH iT، أكد على أنه سعيد بها للغاية ومتحمس لها كثيرا.

فيما كشفت الفنانة إيمان السيد، عن تفاصيل دورها، وقالت إنها تلعب دور ممرضة الدكتور "يونس" الذي يجسده بطل المسلسل الفنان محمد أنور، وأضافت أنها رغم تجسيدها المتكرر لدور الممرضة، إلا أن كل شخصية تختلف عن الأخرى والسبب في ذلك هو الجوانب المختلفة التي يتم تناولها من خلالها.

وأشارت إلى أنه تم ترشيحها للدور من قبل مخرج العمل معتز التوني، الذي وصفته بأنه صديق عزيز، مضيفة: "لما بصور معاه ببقى عارفة إن الكواليس حلوة جدا"، وعن العمل مع محمد أنور، أكدت على أن بينهما "كميا" على حد وصفها، موضحة: "ممكن وقت التصوير نقول حاجات متفقناش عليها وتطلع حلوة".

فيما أوضحت أنها حينما علمت بأن المسلسل سيعرض عبر منصة WATCH iT، تحمست كثيرا للأمر، لافتة  إلى أنها أعجبت بفكرة الحلقات القصيرة، واصفة إياها بأنها تواكب التغيرات العالمية.

يشار إلى أن مسلسل "إسعاف يونس" بطولة كلِا من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.