الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"يعني مش عاملة نفخ".. مصريات يسخرن من ملكة جمال المغرب بعد تشبيههن بالرجال

الرئيس نيوز

هاجم العديد من المصريين ابتسام مومني ملكة جمال المغرب بسبب تصريحاتها المسيئة للمصريات وتشبيههن بالرجال، على خلفية إلغاء حفل سعد لمجرد.

وكتبت ابتسام عبر خاصية الاستورى على صفحتها بانستجرام: "يعنى أنتم مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل فى الحفل يتحرش ببناتكم وهما مثل الرجال"، كما نشرت صورة عبر خاصية الاستورى للفنان الكبير أحمد عبد العزيز وكتبت عليها: "المصريات اللى هيتحرش بيهم سعد لمجرد".


ونشرت عدد من المصريات صورا قديمة لملكة جمال المغرب "بدون مكياج" بالإضافة إلى نشر صور لها قبل إجراء عمليات تجميل وتنوعت التعليقات في ذلك الأمر.

قالت إحدى مغردات تويتر لها: "طول عمرنا ملكات ارجعي للعصر الفراعنة بس عندنا شرف وأخلاق"، بينما قالت مغردة أخرى: "ملكات الجمال عندنا في مصر بياخدوا اللقب من غير عمليات تجميل وبوتكس مش زيك".

بينما قالت مغردة أخرى: "يعني مش عاملة نفخ شفايف ولا حتى تجميل في مناخيرها ولا لابسة لينسز ولا حطة فاونديشن ولا هيلايتر ولا حتى آيلاينر".


كانت الصفحة الرسمية لمسرح "كايرو شو"، حذفت بوستر حفل سعد لمجرد في مصر، الذي تنظمه بمناسبة مرور عامين على إنشائه، بعد الهاشتاج الذي يصف لمجرد بـ"المغتصب".

وكانت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، قد دعت لمقاطعة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب.

يذكر أن خبر الإعلان عن حفل لسعد لمجرد في مصر، أثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق بعض المغردين هاشتاغ "مش عايزين لمجرد في مصر" لمقاطعة الحفل، وذلك بسبب اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب والتي تعرض للعقوبة بسببها.