الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«عنتيل الجيزة» ينكر صلته بالفيديوهات الإباحية: مفبركة.. أنا معملتش حاجة

المتهم
المتهم

قرر قاضى المعاضات بالجيزة، تجديد حبس المتهم باغتصاب سيدات والمعروف إعلاميا بـ"عنتيل الجيزة"، 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

وأمرت نيابة أوسيم، برئاسة المستشار محمد هانى، بضبط وإحضار 4 سيدات ظهرن فى الفيديو، وأنكر المتهم أمام النيابة الواقعة، وقال "الفيديوهات مفبركة وأنا معملتش حاجة". 

وواجهت النيابة المتهم بتسجيل ونشر مقاطع فيديو إباحية، بهدف ابتزاز عدد من السيدات، ونشر الرذيلة في المجتمع، والاعتداء علي قيم المجتمع المصري.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم أقام علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وصورهن دون علمهن بدافع الابتزاز، وإجبارهن على الخضوع له، وتكرار ممارسة العلاقة معهن مرة أخرى، إلا أن تسريب مقاطع الفيديو من هاتفه المحمول، أدى إلى كشف أمره.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل جزارا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد اخر من السيدات الاتى أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة اللاتى يمارس الرذيلة معها، ويصورها بهاتفه المحمول دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازاها وتهديدها بمقاطع الفيديو المخلة، ويجبرها على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى، كما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يلتقى بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، سوى مرتبة أسفنجية بأرضية الغرفة.