الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كواليس صراع الأهلي والزمالك على رجب بكار نجم بيراميدز.. من ينتصر ؟

رجب بكار
رجب بكار

بات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في حاجة للتعاقد مع لاعب سوبر في مركز الظهير الأيمن في بداية الموسم الكروي الجديد في ظل رحيل أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز بينما رحل التونسي حمدي النقاز عن لـ الزمالك في يناير الماضي. 

الأهلي لا يمتلك سوى محمد هاني في هذا المركز بينما لا تضم صفوف نادي الزمالك سوى حازم إمام ليدخل الناديين في مفاوضات جادة ورسمية مع نجم نادي بيراميدز رجب بكار، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق السماوي نظرا لامتلاكهم في هذا المركز الثنائي الدولي عمر جابر وأحمد فتحي. 

تفاصيل صراع الأهلي والزمالك على رجب بكار نجم بيراميدز


وكشف مصدر مقرب من رجب بكار أن اللاعب وقع للنادي الأهلي مرتين جاءت المرة الأولى  منذ عدة مواسم قبل انتقاله إلى بيراميدز بينما جاءت المرة الثانية في الفترة الماضية لكن نظرا لتجميد المفاوضات معه من قبل مسئولي القلعة الحمراء، اضطر اللاعب للموافقة على مفاوضات الزمالك في الآونة الأخيرة ووقع بالفعل على عقود للزمالك أيضا.

وباتت الأزمة متمثلة في عودة مفاوضات النادي الأهلي مع رجب بكار من جديد ليبات اللاعب في أزمة كبيرة لتوقيعه الى ناديين بخلاف ارتباطه بعقد مع نادي بيراميدز يستمر موسما إضافيا بخلاف الموسم الجاري.

أوضح المصدر أن رغبة رجب بكار تتمثل في انتقاله لصفوف النادي الأهلي، الا أن انتقاله للقلعة الحمراء يعد صعبا للغاية بسبب توتر العلاقة بين مسؤولي ناديي الأهلي وبيراميدز ليقترب نادي الزمالك من الانتصار في ملف تلك الصفقة. 

وكشف مصدر آخر داخل النادي الأهلي أن هناك حلول آخرى للتغلب على أزمة صفقة الظهير الأيمن وهي التعاقد مع كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل المعار في صفوف إنبي أو استعادة خدمات باسم علي لاعب الأهلي المعار في صفوف الجونة.