الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وزير الرياضة يكلف الشئون القانونية بدراسة مذكرة مرتضى ضد قرارات «الأولمبية»

الرئيس نيوز

أكد وزير الرياضة أشرف صبحي، أن وزارة الرياضة تدرس المذكرة الرسمية التي تقدم بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضد قرار إيقافه 4 سنوات الصادر من قبل اللجنة الأولمبية المصرية.

وقال وزير الرياضة في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء:" رئيس نادي الزمالك تقدم أمس الإثنين بمذكرة رسمية ضد قرار إيقافه الصادر من اللجنة الأولمبية، وزارة الرياضة ستقوم بدراسة المذكرة من الناحية القانونية بمعرفة الشئون القانونية بالوزارة للبت فيها".

من جانبه، رفض مرتضى منصور، دعوات عدد من نجوم الزمالك، بالاحتشاد للاعتراض على قرارت اللجنة الأولمبية الصادرة بإيقاف رئيس القلعة البيضاء.

وأصدر رئيس الزمالك بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله توجيه رسالة شكر لجماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية على دعمهم له في أزمته مع اللجنة الأولمبية، كما وجه مرتضى منصور رسالة شكر لجماهير النادي الأهلي التي حرصت على الوقوف معه ومساندته.

وكانت اللجنة الاوليمبية أصدرت قرارات بوقف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات) وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصري لاغير مع مايترتب على ذلك من اّثار مع  عدم اعتماد تمثيله لنادى الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادى ، وعدم تقلد رئاسة أى اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف، وعدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات، أو غيرها تخص نادى الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها.