الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

احتفاءً بمصنع الأبطال في ذكرى النصر.. «الجيش المصري» يتصدر تريند تويتر

السبت 03/أكتوبر/2020 - 02:12 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
تصدر هاشتاج «الجيش المصري» تريند تويتر، احتفالا بالذكري الـ 47 لنصر أكتوبر، وتنوعت التغريدات في حب الجيش المصري والتضحيات التي قدمها لاسترداد أرض سيناء، إضافة لدوره الوطني للحفاظ على الدولة من الجماعات الإرهابية، ويقول أحد المغردين:"أبطال أكتوبر بأيديكم دخلتم التاريخ.. بإصراركم وعزيمتكم وحبكم لوطنكم رجعت ⁧‫أرض سيناء‬⁩ الحبيبة، وعرف عدونا أن الجيش المصرى استحاله يسمح لعدو صهيونى يسرق أرضنا.. ربنا أنعم على مصر بجيش قوى لا يهزم أبدا أمام الحق، تحيا مصر".

بينما قال مغرد آخر:" تهل علينا  ذكري حرب أكتوبر٧٣.. وسيظل الجيش المصري مصنع الأبطال فهو كيان صلب يرتبص به الأعداء لينالوا منه ويتحالف معه الأصدقاء ليكون لهم سندا.. فيه رجال يسهرون ع حماية أمن بلدهم.. لا ندافع عن أشخاص حينما نتكلم عنه وإنما ندافع عن مصر ورجاله قادرون علي محاسبة أي  متطاول".

وعلق آخر:"ذكرى نصر وفخر وعزة عاش الجيش المصري حامي الأرض والعرض ورحم الله كل من ضحى بدمه لحماية الأرض وتقبلهم الله عنده من الشهداء.. رحم الله الزعيم الذي  خطط وتحمل سفالة الجهلة عليه"، وقالت مغردة أخرى تعليقًا على الاحتفال بنصر أكتوبر: "الشعب المصري أثبت للعالم كله بالأمس إن يوم ما ينزل في الميادين والشوارع مش بينزل غير لدعم الجيش المصري ورجاله.. مش بياخد أوامره من جماعة إرهابية ولا فصائل انتهازية".
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads