الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

3 رجال يتحدثون عن علاقاتهم بـ هيفاء وهبي في «أسود فاتح»

الرئيس نيوز

تخوض النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تجربتها الدرامية الجديدة بمسلسل "أسود فاتح"، والذي يعرض على منصة "شاهد VIP"، ويشارك هيفاء في البطولة 3 نجوم، هم: أحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز. 

وتحدث النجوم الثلاثة لـ"الرئيس نيوز" عن أحداث المسلسل، وعلاقتهم بهيفاء وهبي، خلال تفاصيل وكواليس الأدوار التي يقدموها.

أحمد فهمي: ممثلة مجتهدة

في البداية تحدث أحمد فهمي عن دوره في العمل قائلا: "الدور يختلف عن كل ما قدمته سابقاً، لذا جمعتني أكثر من جلسة عمل مع المخرج وورشة الكتّاب من أجل الخروج بتصوّر نهائي للشخصية".

وأضاف فهمي: ألعب دور خالد نعمان، رجل يملك شركة نقل كبيرة، ويتعامل مع شركات عدة منها شركة خطاب التي يملكها والد رانيا"، لافتاً إلى أن "خالد" رجل طموح ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة، ويدرك كيف يصل إليها ويبرّر لنفسه الأساليب التي يتبعها من أجل الوصول إلى ما يصبو إليه".

وأثنى فهمي على التعامل مع هيفاء وهبي، وقال: "أدائها متميز كممثلة مجتهدة تركز على تفاصيل دورها بأفضل صورة" مضيفًا:" تكشف الأحداث كيف تفرض الظروف أن يجتمع خالد برانيا؟، وكيف سيتصدى للمشاكل مع شقيقها سيف؟".

شريف سلامة: علاقتي بهيفاء متوترة برغم كونها شقيقتي

وتحدث شريف سلامة عن دوره في المسلسل قائلا: "لطالما اخترت الشخصيات التي تتضمن تحدي من نوع ما، حيث أقوم بدراستها جيداً وأقربها مني وأبذل مجهودا لرسم جمبع التفاصيل المتعلقة بها قبل بالتصوير كي أكون جاهزاً عند إشارة المخرج".

وتابع سلامة: ألعب دور "سيف".. و"رانيا" هي طبعا شقيقتي، وسيعرف المشاهد طبيعة العلاقة المتوترة بيننا منذ المشهد الأول، إذ سرعان ما ستظهر الصراعات القوية تِباعا.

ويضيف: شخصية سيف غريبة وردود أفعاله غير متوقعة، فهو شخص ذكي ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة يرسمها لنفسه بكل الطرق والوسائل، وتربطه علاقات مع معظم شخصيات العمل التي يتدخل في تفاصيل حياتها ويتحكم بأفكارها، باستثناء شقيقته رانيا، فرغم الأخوة والحب، نرى أن التحدي والنزاع حاضرين دائما بينهما.

صبري فواز: أحب هيفاء وغير قادر على إرضائها

علق الفنان صبري فواز على الدور الذي يقدمه بقوله: "ألعب دور أشرف الويشي، وهو أحد المحامين الكبار الذين لا يتوانون عن القيام بأي شيء في سبيل مصالحهم، بل يرحب حتى بأذية الآخرين إذا ما كان في الأمر مصلحة له، لكنه لا ينجح في إرضاء رانيا التي يحبها، وهذه مشكلته طوال الأحداث".

ويضيف: "من خلال موقعه كمحامٍ، تربط أشرف الويشي علاقات بعائلة رانيا المؤلفة من والدها وشقيقها وزوجها راغب (معتصم النهار)، كما تجمعه الأحداث بالشخصيات الأخرى في العمل مثل نجلاء (روجينا)، وخالد (أحمد فهمي)، وغيرهم.

 وعن كيفية آداء شخصية ذات بعد شرير، يقول صبري فواز: "أحب كل شخصياتي حتى إذا كانت شريرة، ولا أقدمها بتلك الصورة المجردة على ما هي عليه، بل أحاول أن أُقنع المشاهد بالأسباب التي دفعت الشخصية لانتهاج طريق الشر".