الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بعد صفعة مظاهرة نزلة السمان.. كيف سخرت السوشيال ميديا من الإخوان

الرئيس نيوز

سخر عدد من رواد السوشيال ميديا من جماعة الإخوان الارهابية بعدما كشفت الشركة المتحدة فبركتهم في المظاهرات.
 
ووجهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بقيادة تامر مرسي، صفعة قوية من العيار الثقيل إلى قنوات الجماعة الإرهابية التي تبث وتمول من دويلة قطر وتركيا، بعد إرسالها فيديو من إنتاجها على أنه مظاهرة بمنطقة نزلة السمان في محافظة الجيزة، فضحت من خلاله كذب وتدليس أبواق أهل الشر بحق الدولة المصرية.

وفضح الإعلامي خالد صلاح، خلال حلقة استثنائية على قناة "إكسترا نيوز"، قنوات الإخوان الإرهابية، وعرض كواليس مظاهرات نزلة السمان، والتي أنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسى، فى أحد استوديوهاتها، وأرسلتها للجزيرة والقنوات الإرهابية مثل مكملين ورصد والشرق، والتى أبتلعت الطعم وأذاعتها باعتبارها مظاهرات حقيقية.

وقال أحد مغردي تويتر: "لو أنت على مدرجات ناحية اليمين فأنت بتتفرج على مظاهرات نزلة السمان‬ ولو أنت ناحيه الشمال فأنت بتتفرج على كواليس التحضير والمشاهد ما قبل تمثيل مظاهرات نزله السمان..‏ والله إحنا كمصر محظوظين بغباء أعدائنا".

بينما قال مغرد أخر: "عمرو أديب متكيف من المقلب اللي اتعمل في الإخوان وشنتحهم وبيقول إن الجزيرة وقنوات الإخوان نقلوا الفيديو المفبرك بتاع نزلة السمان وده يخلينا نشك في باقي الفيديوهات.. طبعا كل ڤيديوهات الإخوان متفبركه أومال ياكلوا عيش ازاي".

وأضاف مغرد آخر:" قناة Extra News ضربت الإعلام المعارض والإخوان في مقتل لقطات من كواليس تصوير مظاهرات نزلة السمان.. بيجيبوا مخرج ومصورين ويأجروا ناس تمثل المظاهرة، وبعد كدة بتتبعت لقناة الجزيرة ومكملين يذيعوها ويبعتوها لمحمد ناصر ومحمد علي وعبد الله الشريف وباقي الخونة"، بينما قال أخر: "ما شاء الله غباء الإخوان ليس له حدود على طول مضحوك عليهم".

وأكد خالد صلاح، أن هذا الفيديو إهداء من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتقول لكم: "نشكركم على حسن تعاونكم".

ورصد "الفيديو"، جمع عدد من المواطنين للهتاف ضد الدولة المصرية، وهتافات مسيئة للجيش المصري، أشبه بإخراج الأعمال السينمائية.

وسخر خالد صلاح ويوسف الحسيني، من الفيديو، قائلين: "أرحل.. أرحل.. مين لسه مقالش"، فيما قال خالد صلاح إن تلك المظاهرات مفبركة من الدرجة الأولى، موضحًا أن هذا الفيديو إهداء من الشركة المتحدة الإعلامية للجماعات الإرهابية: "نشكركم على حسن تعاونكم معنا".