الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عودة أفشة وحمدي وبادجي.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طنطا

الرئيس نيوز

يدرس السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء عدد من التغييرات في تشكيل فريق النادي الأهلي خلال لقاء اليوم أمام نادي طنطا، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد "السلام WE الأهلي" ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي أولى تغييرات فايلر بعودة حمدي فتحي إلى التشكيل الأساسي على حساب أحد الثنائي عمرو السولية وآليو ديانج، إضافة إلى عودة آليو بادجي للتشكيل الأساسي من جديد وإراحة مروان محسن على دكة البدلاء، مع الاعتماد عليه كبديلا في شوط اللقاء الثاني.

كما يستمر محمود عبدالمنعم "كهربا" في المشاركة في التشكيل الأساسي بعد الأداء الجيد الذي ظهر به اللاعب في لقاء الفريق الأخير أمام نادي مصر ونجاحه في العودة للتهديف، حيث يسعى المدرب السويسري لتجيهز "كهربا" للمرحلة المقبلة بعد غياب دام طويلا لإيقافه 10 مباريات من قبل لجنة الانضباط، على خلفية أحداث لقاء السوبر المصري في الإمارات.

ولم يستقر فايلر على إجراء تغييرات في مركز قلب الدفاع، ويدرس المدرب السويسري الدفع بأيمن أشرف بدلا من رامي ربيعة الذي اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية في الفترة الماضية.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة "أيمن أشرف"، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: جونيور أجايي، كهربا، بادجي