الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

المقاصة يكشف حقيقة عروض الأهلي وبيراميدز لضم محمد إبراهيم

الرئيس نيوز

نفى محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، وجود أي عروض رسمية وصلت للتعاقد مع محمد إبراهيم صانع العاب فريق الكرة سواء من الأهلي أو بيراميدز.

وقال عبد السلام في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" المذاع علي قناة النهار: "لم تصل أي عروض رسمية لمحمد إبراهيم، وكل ما يُثار عبارة عن كلام من وكلاء اللاعبين ولا توجد أي مفاوضات رسمية".

وتابع: "كل ما يشغل بال اللاعب حاليًا هو الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، والتركيز في مباريات مصر للمقاصة".

وأضاف: "نادي مصر للمقاصة تلقى عروض من السعودية والإمارات، من أجل التعاقد مع محمد إبراهيم صانع العاب الفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

وأشار: "سأقوم ببيع محمد إبراهيم حال تلقيه عرض مناسب، لكني في الوقت ذاته سأرفض الحصول علي أي لاعبين من الأهلي اذا ما انضم للمارد الأحمر".

ورحب اللواء محمد عبدالسلام رئيس مجلس ادارة نادي مصر للمقاصة، بتولي اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الأسبق لوادي دجلة، بتدريب الفريق الفيومي خلال الموسم الجديد.

وأتم: "جونياس مدرب رائع، وطريقة لعبه تتشابه الي حد كبير مع الأسلوب الذي يؤدي به الفريق الفيومي".

وقرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، قبول اعتذار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، بعد أن تقدم المدرب باعتذار رسمي لمجلس الإدارة، يؤكد عدم استكمال مهمته مع فريق المقاصة، بسبب تأخر مستحقاته المالية.

وقرر مجلس المقاصة، قبول الاعتذار وتوجيه الشكر للمدرب على مجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة، مع التأكيد على صرف مستحقاته المتأخرة خلال الفترة المقبلة.