الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

مغردون يتغزلون في بساطة «فيروز» أثناء زيارة ماكرون

الرئيس نيوز

تصدرت المطربة اللبنانية «فيروز» تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عقب زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لها في منزلها، وبدأ المغردون منذ صباح اليوم فى إطلاق تغريدات فى حب «فيروز».

وقالت الفنانة نوال الكويتية: «زاد الوسام جمالًا وقيمة بك يا جوهرة لبنان الحبيب»، وأضاف مغرد آخر: «عجزت الشعوب لرؤية ضحكتها ولكن جاء من يكرمها فى بيتها البسيط وجعلنا نري ضحكتها وبساطتها وتواضعها.. جارة القمر تستحق وشكرًا ماكرون»، بينما قالت هنادى عيسي لبنانية: «العظمة ليست بالمظاهر بل بما قمه الشخص فى حياته».

وأوضح مغرد: «‏أشياء يمكن ما حد لاحظها بصور زيارة ماكرون لفيروز، مثل الثياب ومنديل الشعر البساطة حلوة وحقيقية أما الابتسامة: تذكير انو الفرح أقوى من الظروف ودفا الغرفة: قد ما تكون مشهور، بتقدر تخلق عالمك الخاص والمسافة: تروك مساحة مع اللي بيحبك».

وزار الرئيس الفرنسي إيمانويل ‏ماكرون، فيروز فى منزلها وأتت الزيارة وفقا لجدول مواعيده الذي أعلنته السفارة الفرنسية في لبنان وقالت السفارة في بيانها إن "هذه الزيارة ستشكل أيضا فرصة للرئيس ماكرون للاحتفال بمئوية لبنان الكبير".

وصل عدد من المحتجين إلى أمام منزل فيروز رفضًا لزيارة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون للبنان، معتبرين أنه شارك مع الطبقة السياسية في اختيار اسم رئيس الحكومة، مطالبين ماكرون بالاستماع إلى صوت الناس فقط محذرين إياه من الاجتماع برموز السلطة.