السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«ضربها بمطرقة حتى الموت».. أمريكي يقتل زوجته المصرية في سيوة

الرئيس نيوز

قتل أمريكي يعيش في مدينة سيوة، بمحافظة مرسى مطروح زوجته المصرية، بضربها حتى الموت بمطرقة وهي نائمة، وكانت الجريمة المفزعة هي الأولى من نوعها في مدينة معروفة بسكانها المسالمين.

وبحسب التحقيقات، اعترف حسين (52 عاما) للشرطة بأنه قتل زوجته غالية، 41 عاما، بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها، وقال المتهم إنه "سئم منها"، وقرر قتلها منذ أسبوع، وكانا قد تزوجا منذ سنوات عديدة ولديهما خمسة أطفال: أكبرهم عمره 15 عامًا وأصغرهم يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه به من عائلة مسلمة أمريكية من أصول إسبانية، أما الزوجة القتيلة فمن القاهرة وتخرجت من جامعة الأزهر، وعاش الزوجان في القاهرة لمدة 10 سنوات، وانتقلا إلى سيوة منذ ثماني سنوات. وأضاف المصدر لصحيفة ديبورتيفو الإسبانية أن حسين كان معروفًا دائمًا بعزل نفسه والاعتداء الجسدي على زوجته. وذكر المصدر أن جريمة القتل نجمت عن شجار بينهما.

كان الزوج قد زار مسجدًا ليطلب كفنًا، وأخبر الناس أن زوجته توفيت، ثم اتصل ببعض النساء للحضور لتغسيلها وإعدادها للجنازة، إلى أن من قمن بتغسيلها لاحظن علامات الضرب على جسدها واتصلن بطبيب من وحدة صحية قريبة، وأدى ذلك إلى تدخل الشرطة التي استجوبت الزوج  ما أدى إلى اعترافه بقتلها، وقال مواطنون من سيوة إن الزوجة اشتهرت بمعاملتها وسمعتها الطيبة.