السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

"غضب ثم رسالة عتاب".. تفاصيل أزمة مرتضى منصور مع رئيس الوزراء

الرئيس نيوز

هاجم عدد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عقب حديثه عن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لغيابه عن حضور افتتاح عدد من المشوعات بنادي الزمالك رغم توجيه دعوة له.

وكان مرتضى منصور وجه الدعوة لكل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لحضور افتتاح مسجد الدكتور الراحل محمد مشالي الشهير بـ"طبيب الغلابة" وصالتي كاراتية وجودو وصالتي طاولة وحمامات سباحة على أعلى مستوى وصالة تنس طاولة وصالات ألعاب الكترونية لأطفال النادي.

ووجه منصور انتقادا لرئيس الوزراء مما أدي إلى تدخل وزير الشباب والرياضة وطالبه بالهدوء، ليرد عليه الأخير: "من فضلك يا سيادة الوزير .. أنا على أخري".

وعقب انتهاء حديث وزير الرياضة، قال مرتضى منصور: "لدي رسالة عتاب ومحبة لرئيس الوزراء بسبب عدم حضوره النادي اليوم.. الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أوضح لي أنه جاء بالنيابة عنه وأن معالي رئيس الوزراء في مهمة بالإسكندرية.

وأضاف: "أكن كل الاحترام والتقدير لرئيس الوزراء على المجهود الذي يبذله وأتمنى أن يقوم بزيارة للنادي عقب إنهاء أعماله، لأن أعضاء الجمعية العمومية ينتظرون زيارته باعتباره ابنًا من أبناء النادي".