الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد بلاغها للنائب العام.. القصة الكاملة لأزمة هالة صدقي مع زوجها

الرئيس نيوز


أثارت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها رجل الأعمال سامح سامي، الذي ترك لها المنزل وغادر إلى أمريكا منذ 4 سنوات تقريبًا بعد أن وجد استحالة في أن تستمر الحياة بينهما على حد قوله، جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا.


القصة بدأت بظهور فيديو لمحامي زوجها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف من خلاله أن هالة صدقي استغلت توكيل عام كان قد حرره لها زوجها لتبيع لنفسها قطعة أرض، مشيرا لأن موكله رفع دعوى قضائية يطالب بتحويلها للطب الشرعى وتحليل DNA لإنكار نسب أبنائهما، و أن الزوج أكد أن الفنانة تلاعبت بالحقن المجهرى، مستعينة ببويضات امرأة أخرى، لأنها غير صالحة طبيًا للإنجاب من الأساس، حسب زعمه.


زوجها يفجر المفاجأة 

وقال زوجها: "الفنانة أجرت جراحتين للحمل لكنهما فشلا، و زرعت بويضات من سيدة أخرى دون علمي،لذلك أطالب بتحليل الـDNA  وأملك كل المستندات التي تثبت أن الفنانة هالة صدقي أجرت زرع بويضات من سيدة أخرى، وهذا الموضوع لم أكتشفه سوى من شهر ونصف فقط وحدث ذلك في لندن".


وأضاف: "أستغيث بالنائب العام بإجراء تحليل الـDNA للفنانة هالة صدقي، والتحفظ على كل الفيديوهات التي هاجمتني فيها هالة.. عرضت الصلح على هالة أكثر من مرة ولكنها رفضت وهددتني بالحبس مثلما فعلت مع زوجها الأول".


هالة صدقي تقدم بلاغ للنائب العام

وكان لهالة صدقي رد سريع، حيث قررت تقديم بلاغ للنائب العام ضد ما أثاره زوجها، مضيفة: "منتظرة تحقيقات النائب العام، وأثق فى قضائنا الشامخ، وأى حد هيطلع يجيب سيرتى أو سيرة أولادى بأىكلام غير لائق مش هقبل ده، وبينا القضاء".


وتابعت: "تعرضت لإهانات من زوجي وهذا ابتلاء صعب، وأن الشهرة مثل ما هي جميلة ومحبة الناس شيء مفرح ولكنها سلاح في ظهر أى فنان.. أكن لزوجى كل الاحترام والتقدير لأنه أبو أولادى، ولقد هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عز ما كنافي الحرب ووضعنا في موقف صعب".


موقف المحامي 


وكان صالح السقا، محامى زوج الفنانة هالة صدقى أكد أنه انسحب تماما من القضايا التى تجمع بينها وبين زوجها سامح سامى، حفاظا على الأسرة وأولادهم.


ووجه السقا رسائل لكل من الفنانة هالة صدقى وزوجها وأهمها التنازل عن المصالح الشخصية حفاظا على الأسرة والأولاد والعيش في سلام واستقرار، كما وجه رسالة لكل من أبنائهما سامو ومريم قائلا: "أعتذر عن كل ما كتب فى الصحافة وانتوا أشرف من أى حد ولا بد من الابتعاد عن هذه المشاكل وإن شاء الله سوف تتحل خلال الفترة المقبلة".