الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. نجم الأهلي يقترب من خلافة سيد عبدالحفيظ في منصب مدير الكرة

الرئيس نيوز

يقترب عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تولي منصب مدير الكرة في القلعة الحمراء بدلا من سيد عبدالحفيظ.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن الخطيب أجرى مكالمة تليفونية بعماد متعب وعرض عليه موقف تولي منصب مدير الكرة خاصة في ظل علاقته الطيبة والكبيرة التي تجمعه بالجيل الحالي في القلعة الحمراء، حيث من المقرر أن يقوم "متعب" بتولي منصب مدير الكرة في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن الخطيب استقر على إقالة سيد عبدالحفيظ نهاية الموسم الجاري بعدما دخل في أزمات مع عدد كبير من اللاعبين في الفريق إضافة إلى إخفاقه في بعض الملفات جاء أبرزها تجديد عقود لاعبيه الكبار والذي تسبب في رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز وعدم احتواء غضب حسام عاشور.

وأوضح المصدر أن عبدالحفيظ سيتقدم باستقالته في نهاية الموسم وسيتم قبولها وعدم تجدد الثقة فيه، مشيرًا إلى أن جميع المديرين في النادي يقومون بالتقدم بالاستقالة في نهاية كل موسم على أن يتم حسم مصيرهم في اجتماع مجلس الأهلي.

ونجح الزمالك في إحكام قبضته على القمة 120 أمام الأهلي، بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ليرفع الزمالك رصيده للنقطة 42 في المركز الثاني، ليقلص الفارق مع الأهلي صاحب الصدارة لـ14 نقطة، حيث يأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 56 نقطة.

وأحرز ثلاثية الزمالك كل من، أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في الدقائق 13 و71 و90+3، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد ياسر إبراهيم في الدقيقة 62.