الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

ينتظر الملايين حول العالم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، والمقرر إقامتها على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة، مساء اليوم الأحد.

وتنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس 1".


تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ


إلتقى الفريقان في 8 مواجهات من قبل ولم تنتهي أي منهم بالتعادل بل انتهت كل المواجهات بفوز أحد الفريقين.

وحقق باريس سان جيرمان 5 انتصارات بالمواجهات المباشرة، فيما حقق بايرن ميونيخ الفوز في 3 مباريات، وأحرز الفريق الفرنسي 12 هدفًا، بينما أحرز البايرن 11.

طاقم تحكيم إيطالي لإدارة المباراة

ويقود مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان، طاقم تحكيم إيطالي، بقيادة دانييلي أورساتو، ويعاونه مواطناه لورينزو مانيانيللي، وأليساندرو جيالاتيني، وسيكون الروماني أوفيديو هاتيجان حكما رابعا، وسيكون الإيطالي ماسيميليانو إيراتي حكم الفيديو.

طموحات أبطال فرنسا وألمانيا

ويستعد توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، لدخول التاريخ، بعدما قاد فريق إلى أول نهائي بدوري الأبطال في تاريخ النادي، ويريد تحقيق اللقب على حساب فريق البايرن بالذات، ليصبح الفريق رقم 23 الذي يحقق البطولة.

فيما يسعى البايرن لتحقيق طموحا آخر، بتحقيق الثلاثية للمرة الثانية في تاريخ النادي، حيث حسم البافاري لقبي الدوري الألماني وكأس ألمانيا بالموسم الجاري، ويتبقى له خطوة واحدة على تحقيق لقب دوري الأبطال، وتكرار إنجاز موسم 2012-13، عندما حقق البطولات الثلاثة.


تابع أيضاً:


«دهسكم بالتلاتة».. «احنا بتوع الأتوبيس» يتصدر «توتير» بعد هزيمة الأهلي من الزمالك

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أغسطس 2020


وقدم البايرن نسخة استثنائية في الموسم الجاري، بعدما حقق الانتصار في الـ10 مباريات التي خاضها حتى الآن بالبطولة، وهو رقم لم يتحقق من قبل، ويسعى هانز فليك مدرب الفريق بتتويج هذا المشوار برفع الكأس السادس في تاريخ النادي والتساوي مع ليفربول الإنجليزي.