الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل غرق طفل في أحد شواطئ بلطيم

الرئيس نيوز

نجحت جهود المتطوعين من فرق الإنقاذ المحلية بمصيف بلطيم التابع لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، بالعثور على جثة الطفل إبراهيم فهمي، "١٥ سنة"، المقيم ببركة السبع في محافظة المنوفية، والذي دخل المصيف صباح أمس السبت، بصحبة زملائه، للتنزه والسباحة بمصيف بلطيم.


تفاصيل غرق طفل في بلطيم


وكان الطفل إبراهيم فهمي قد لقي مصرعه غرقا في مدينة بلطيم بكفر الشيخ، وتم نقله بإحدى سيارات الإسعاف إلى مستشفى برج البرلس تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقي إخطارا بغرق الطفل إبراهيم فهمي، من مركز بركة السبع منوفية، بمياه البحر المتوسط بمصيف بلطيم، مساء أمس السبت، وتم إنقاذ ٣ فتيات من الغرق.

وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وتكثيف جهود البحث للعثور علي جثة الطفل الغريق، علي امتداد ٢ كيلو متر من موقع غرق الشاب، عن طريق الضفادع البشرية وقوات الإنقاذ،  والتي انتهت بالعثور على جثمانه.

تابع أيضاً:


بدء صرف مرتبات أغسطس للعاملين بالدولة

التليفزيون المصري يعتذر لجماهير الزمالك عن خطأ مخرج ‏القمة


ومن جانبه، قال المهندس محمد رجب إمام رئيس مدينة مصيف بلطيم، إن إدارة المصيف أبلغت، بوجود حالة غرق، وتم إنقاذ 3 فتيات قبل غرقهن، مضيفًا أن الشباب الصغير والفتيات، يتسللون في الساعات الأولي من الفجر، بالرغم من غلق بوابات الدخول، وبالرغم أيضًا من قيام إدارة المصيف بتحرير أكثر من محضر من بداية الصيف، للمخالفين لقرار حظر النزول والتواجد على الشاطئ، الصادر من قبل رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا.