السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"صبحي يوزع ومدبولي جون".. مباراة الحكومة في العلمين الجديدة تجتاح "تويتر"

الرئيس نيوز

اجتاحت صور المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبعض الوزراء، خلال مباراة كرة القدم في العلمين الجديدة، مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول مغردو "تويتر" صور المباراة خلال الساعات القليلة الماضية على نطاق واسع.

وقال أحد مغردي "تويتر": "الصور دي أنت ممكن تشوفها عادي لكن ده رئيس وزراء ‫مصر‬، وبعض الوزراء وهما بيلعبوا مباراه كرة القدم.. اللي مش عادي الرسائل اللي ورا الصور دي واللي بتكون أهدافها تتعدى حدود مصر.. أيوة ده رئيس الوزراء بيلعب كورة في وقت فيه دول بتنهار وتسقط ودول تانية بتحاول تقوم من أزمتها.. لذلك مصر آمنة".

وقال مغرد آخر: "وزراء مصر يتميزون بالتواضع وهذه رسالة قوية جدا منهم على أن مصر تسير على الخطى الصحيحة، الصور سببت حالة من السعادة لمحترفي كرة القدم".

وعقب انتهاء اجتماع لجنة إدارة أزمة "كورونا" أمس، أعطى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إشارة البدء لأول فعالية رياضية تقام بمدينة العلمين الجديدة، والتي انطلقت من أمام مقر مجلس الوزراء بالمدينة، وحتى منطقة الملاعب بالكورنيش بحضور عدد من الوزراء والشباب. 

وشارك رئيس الوزراء في سباق الدراجات، ثم لعب كرة طائرة، وكرة قدم. 
 
وقال رئيس الوزراء إن إقامة هذه الفعالية الرياضية بمدينة العلمين الجديدة لها أكثر من هدف؛ فهي من جانب تبعث برسالة للمواطنين المصريين بأهمية ممارسة الرياضة، لما لها من دور مهم في الحفاظ على الصحة، وتجنب الإصابة بالأمراض الخطيرة، فضلا عن كونها تساعد على تقليل الوزن، وتحفز الإنسان نحو مزيد من العمل، ومن ناحية أخرى يدعم هذا الحدث الرياضي عملية الجذب السياحي، كما يسوق للمشروعات القومية التي تعمل الدولة على تنفيذها في مدينة العلمين الجديدة.