الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد خروجه من الأهلي.. عروض تركية وإيطالية ومصرية تتصارع لخطف رمضان صبحي

عروض رمضان صبحي
عروض رمضان صبحي

إنهالت العروض على رمضان صبحي نجم منتخبنا الأولمبي المحترف في الدوري الإنجليزي ضمن صفوف هيدرسفيلد، بعدما انتهت إعارته في صفوف النادي الأهلي التي استمرت موسم ونصف نجح خلالهما في التألق وإثبات جدراته من جديد ليصبح على رادار عدد من الأندية الأوروبية في أكثر من دوري على رأسهم الإيطالي والتركي.

عروض رمضان صبحي الجديدة

وجاءت أخر العروض التي ترغب في التعاقد مع اللاعب، من قبل نادي بولونيا الإيطالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بعدما أعلنوا تفاؤلهم بشأن إمكانياته التى تتشابه مع "محمد صلاح الجديد"، موضحة أن صبحي قادر على المشاركة في خطة المدرب، سينيشا ميهايلوفيتش، في بولونيا سواء على جانبي خط الوسط أو في مركز الجناح الأيسر.  

ويرصد "الرئيس نيوز" العروض التي تلقاها اللاعب الدولي المخضرم رمضان صبحي في الآونة الأخيرة بعد تألقه في صفوف منتخبنا الأولمبي بالإضافة إلى تألقه في صفوف فريق القلعة الحمراء.

 جاءت أبرز العروض التي تلقاها اللاعب من نادي بيراميدز الذي اتفقوا مع اللاعب على الراتب الذي سيتقاضاه وحصلوا على توقيعه بينما لم يتوصل النادي السماوي مع إدارة النادي الإنجليزي على الصيغة النهائية للاستغناء عن اللاعب بشأن قيمة الصفقة، حيث ترغب إدارة هيدرسفيلد في الحصول على مقابل كبير بعدما علموا أن بيراميدز دخلوا في مفاوضات مع اللاعب وخطفه من الأهلي.

 وكما جاءت مفاوضات جادة من نادي باشاك شهير التركي، الذي أعلن رغبته في ضم اللاعب عبر وسائل الإعلام وقام بتقديم عرض رسمي إلا أن المقابل النادي الكبير الذي تريده إدارة النادي الإنجليزي تسببت في تجميد المفاوضات نهائيًا.

 وقدم النادي التركي عرض بصيغة أخرى وهو الحصول على إعارة اللاعب بنية البيع، الأمر الذي رفضته إدارة هيدرسفيلد لرغبتهم في بيع اللاعب نهائيًا والحصول من وراءه على أكبر استفادة مالية من وراءه في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي ضربت النادي بسبب تفشي فيروس كورونا في الشهور الأخيرة. كما ظهر نادي أودينيزي الإيطالي في الصورة وقدم عرضًا إلى هيدرسفيلد للحصول على خدمات اللاعب ووافقوا على طلبات النادي الإنجليزي إلا أن الراتب السنوي الذي يرغب رمضان صبحي في الحصول عليه، تسبب في تجميد المفاوضات بشكل نهائي.