الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تعليق من مرتضى منصور بعد موافقة البرلمان على الإذن بسماع أقواله

الرئيس نيوز

قال النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن النادي الأهلي قلعة رياضية كبيرة في مصر وأفريقيا، مؤكدا أنه يتشرف بأنه كان عضوا في الأهلي.

وأضاف مرتضى في كلمته أمام الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الإثنين: "ممكن يحصل خلاف مع الخطيب ومجلسه لكن الاختلاف لا يفسد للود قضية، وكان لي الشرف إنني كنت عضو عامل في النادي الأهلي".

وتابع أن المستشار عبدالمجيد محمود هو من استخرج له عضوية النادي الأهلي، وكان رئيس نيابة أمن الدولة وقتها، وكان يستخرج العضويات لكل أعضاء النيابة.

وأردف: "لدينا افتتاح 10 مشروعات جديدة بنادي الزمالك يوم الجمعة الموافق 28 أغسطس، وأوجه الدعوة للخطيب ومجلس إدارته لحضور الافتتاحات بنادي الزمالك".

ورفض مجلس النواب خلال جلسته العامة، اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، رفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور في الطلبات المقدمة من النائب العام في 3 قضايا، وهي القضية رقم 19 لسنة 2020 حصر تحقيق استئناف القاهرة، والقضية رقم 20 لسنة 2020 حصر تحقيق استئناف القاهرة، والقضية رقم 18 لسنة 2020 حصر استئناف القاهرة.

ووافق المجلس على الإذن بسماع أقوال مرتضى منصور في القضية رقم 22 لسنة 2020 حصر تحقيق استئناف القاهرة، والمقيدة برقم 104 فحص أخذ رأي المكتب الفني، بدون اتخاذ أي إجراء آخر إلا بعد استئذان المجلس، بناء على طلب مرتضى.