الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول رد من "كهربا" على غرامة الزمالك

الرئيس نيوز

رد محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على الغرامة الموقعة ضده من قبل إدارة نادي الزمالك والذي تقتضي بدفعه 33 مليون جنيه والإيقاف لمدة 6 شهور حتى دفع قيمة الغرامة.

وكتب "كهربا" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك والتي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون دولار مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك ورفض جميع الطلبات الأخرى".

وتابع: "رغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي إلا أنني والحمد لله لم أعاقب وهذا يثبت صحة موقفي.. أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان وإلغائها باذن الله".

وتلقى نادي الزمالك اخطارا رسميا من غرفة لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتوقيع عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن اللجنة أقرت بإلزام اللاعب بدفع ٣٢ مليونا و٨٣٧ ألف جنيه بسبب خرقه عقده مع نادي الزمالك وهروبه من النادي، مع توقيع غرامة مالية اخري قدرها ٥٪؜ من اجمالي العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي، وفي حالة عدم السداد خلال ٤٥ يوما من توقيع العقوبة يتم إيقافه لمدة أقصاها ٦ أشهر.