الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«سينرجي» و«تذكرتي» تحييان حفل اليوم العالمي لفيروس سي

الرئيس نيوز

اتفقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية برئاسة تامر مرسي، على إحياء حفل مبادرة الاحتفال باليوم العالمي العالمي لـ"التهاب الكبد الوبائي" فيروس سي، بالتعاون مع شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي، بعد أن أسندت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان تنظيم حدث الاحتفال إلى شركة سيرجي بإضاءة وتصوير وتنفيذ عروض ليزر ببعض الأماكن الأثرية والشهيرة في مصر.

وتم توقيع العقود بين شركة سينيرجي ويمثلها حسن كمال المدير التنفيذى لشركة سينرجى مع منتصر النبراوي رئيس شركة تذكرتي وبريزنتيشن لإحياء الحفل بشكل يليق بالمبادرة التي لقت أصداء عالمية.

ويتضمن عرض الإحتفال باليوم العالمي بإلتهاب فيروس سي في 7 أماكن هي محور روض الفرج " القاهرة " و أبراج العلمين و جبل معبد حتشبسوت "الأقص " وبحيرة عين الصيرة "القاهرة" و الماسة كابيتال " العاصمة الإدارية " و برج القاهرة " القاهرة" .

كان لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للكشف المبكر عن فيرس سي مع توفير العلاج بالمجان أصداء عالمية تمثلت فى تكريم منظمة الصحة العالمية لمصر ورغبتها فى نقل التجربة إلى العالم باعتبارها أضخم مبادرة فى التاريخ استهدفت فحص وعلاج ما يقرب من 60 مليون مواطن مصرى مضافا اليهم الأجانب الذين يعيشون على الأراضى المصرية وبعدما كانت المبادرة طاقة نور للعالم فى تطوير القطاع الصحى أيضا كانت جاذبة لرواد الفكر والأعمال حول العالم.