الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نجوم الأهلي والزمالك يهاجمون فاروق جعفر بعد تصريحه المثير

الرئيس نيوز

رد نجوم كرة القدم المصرية من لاعبي القطبين، الأهلي والزمالك، على تصريحات فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق التي أطلقها عبر قناة الزمالك عن مجاملة الحكام للمنتخب والأندية المصرية المشاركة ببطولات أفريقيا.

وكتب هاني رمزي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أتشرف بالانتماء لجيل 90 اللي من وجهة نظري من أفضل الأجيال في تاريخ الكرة المصرية بقيادة الجنرال محمود الجوهري ووصولنا لمونديال 90 حصاد جهد وتعب وولاء لبلدنا من الجميع إدارة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير وبلد بأكملها وليس مجاملة من أحد".

وقال أحمد شوبير نجم الأهلي السابق عبر صفحته الشخصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "‏على مدى ست سنوات كاملة كابتن للنادي الأهلي وأيضا كنت كابتن لمنتخب مصر لم أجلس يوما مع حكم في مباراة لا محليا ولا إفريقيا ولا دوليا".


في المقابل كتب هيثم فاروق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك والأهلي والمقاولون والإسماعيلي حصلوا على بطولاتهم الإفريقية بفضل الله أولا ثم مجهود اللاعبين والأجهزة الفنية ودعم الجماهير وكذلك هوالحال بالنسبة لوصول منخب مصر لكأس العالم 1990. استقيموا يرحمكم الله".