الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"تنمر وتضامن".. القصة الكاملة لأزمة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة

الرئيس نيوز

"متنمر" بهذه الصفة وصف فنانات مغمورات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وكتبن منشورات لهن على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من بينهم عفاف مصطفي، حتي تصدر عبد الرحمن أبو زهرة تريند تويتر.


بداية الأزمة 

في البداية ظهر عبد الرحمن أبو زهرة، في تصريح صحفي له قال من خلاله "عندي اكتئاب لأني ما بشتغلش، وبفكر أعتزل.. لأن مش هلعب أدوار ضيف شرف لحد ما أموت، "محمود الجندي" مات بحسرته من الوسط الفني بسبب الأدوار دي، مما تعاطف معه عدد من رواد السوشيال ميديا سواء كان علي تويتر أو فيس بوك.


منشور عفاف مصطفي 

وبعدها بساعات شنت الفنانة عفاف مصطفى، علي الممثل عبد الرحمن أبو زهرة هجوم شديد، حيث وصفته بالمتنمر الدائم وكتبت عبر صفحتها علي فيس بوك "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت فى اللوكيشنات وخصوصا الممثلات الصغيرة فى السن الواعدات أو النجمات الصغيرة فى اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان". 


واستكملت في منشورها ولك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل فى كل صغيرة وكبيرة وتتدخل فى شؤؤن المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الاكسوجين من اللوكيشن وجاي دلوقتي تقول شغلوني وجربوني، طب مش تغير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك"


نقابة الممثلين تتضامن معه

وحذرت النقابة في بيان رسمي من عدم التطاول على الممثل الكبير، مؤكدة أن كل من يحاول فعل ذلك سيتعرض لعواقب وخيمة، ولن تسمح النقابة أبدأ بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.


وأعربت النقابة في البيان في بالغ تقديرهم للفنان الكبير القدير عبد الرحمن أبو زهرة أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل سواء في المسرح بيته الأول أو السينما أوالتليفزيون بما يجعلة قيمة كبيرة في الفنية تعلمنا ومازلنا نتعلم منها قيم الإبداع الراقي.


كما أكدت تضامنها الكامل مع الفنان الكبير، وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها.