السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أخرهم "منار سامي".. فتيات "التيك توك" يثرن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى

الرئيس نيوز

أثارت فتاة التيك توك "منار سامي" الجدل علي السوشيال ميديا عقب القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وحيازة المخدرات وسلاح أبيض.

وقالل محمود سليم أحد مغردون تويتر :" لابد من إصدار قرار بمنع أبلكيشن التيك توك في مصر النهاردة منار سامي وكان قبلها حسام حنين ".

بينما قال سامح السيد مغرد أخر : المفروض مجلس الشعب يصدر قانون ضريبة على مكاسب تطبيقات العرض المستمر اصل الموضوع اصبح خارج السيطرة.

وتصنف منار سامي نفسها بأنها مدونة بلوجر لعرض أبرز خطوط موضة الأزياء، وشاركت عام 2019 في مسابقة ملكة جمال العرب، وتحظى بمتابعة 241 ألف متابع على موقع الصور الشهير انستجرام Instagram، وشاركت في فيلم “اركب تريند”، الذي يضم عدد من الوجوه الجديدة الشابة في المجال السينمائي أبرزهم مصطفى أبوسريع،

وكانت النيابة الكلية بشمال بنها قد أصدرت منذ قليل، قرارا رسميا بحبس المتهمة منار سامي والمعروفة بفتاة التيك توك ببنها وصديقها الشهير بـ"زيكا"، 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، حيث جرى ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها.

ووجهت النيابة للمتهمة وصديقها تهمتي التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير، لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم مع مراعاة التجديد لهما فى المواعيد القانونية المحددة.

واعترفت المتهمة بتصويرها الفيديوهات مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.