الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تألقها فى الجزء الأول.. إيمان العاصى تنتظر عرض "مملكة إبليس 2"

الرئيس نيوز

بعد النجاح الكبير الذي حققته إيمان العاصى، وتألقها فى الجزء الأول من مسلسل "مملكة إبليس"، من خلال شخصية "داليدا"، تنتظر إيمان حاليا عرض الجزء الثاني من المسلسل، لاستكمال الشخصية بروحها المختلفة وتفاصيلها الجديدة، المسلسل كتبه محمد أمين راضى، وأخرجه أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته النجوم غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، أحمد داود، ويعرض العمل على منصة "شاهد vip".

وأكدت إيمان العاصي أنها تقرأ حاليا أكثر من نص درامى للمفاضلة من بينهم واختيار الأنسب، مشيرة إلى أنها تحرص على تقديم أعمال جادة وهادفة تخدم مشوارها الفنى المتنوع، وظهر ذلك عبر الشخوص التى قدمتها طوال رحلتها الفنية سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما.

 يأتى ذلك بعد أن انتصرت إيمان على كورونا، وأعلنت شفائها تماما من الفيروس، حيث روت تجربتها للجمهور كنوع من التوعية لهم وأخذ الحذر،  وذكرت أن أزمة كورونا كشفت لها جانبا إنسانيا مهما فى حياتها، بعد أن رأت مشاعر أصدقائها ومحبيها وزملائها عقب إعلان شفائها، موضحة أنها بكت بسبب تلك المشاعر الصادقة التى أحاطتها.

وأشادت إيمان العاصى بدور الدولة ومجهوداتها القوية فى القضاء على فيروس كورونا، وتقديم الدعم الكامل لكل المصابين، دون تمييز، والإجراءات القوية التى اتخذتها الدولة لمساعدة الشعب وتوفير وتسخير كل الإمكانيات، وتوافرها حتى تصل للمواطن البسيط، كما أوصت بأخذ الجميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي حتى نصل إلى بر الأمان.

جدير بالاشارة إلى  أن آخر أعمال إيمان العاصى، كان مسلسل "بخط الايد" وهو ينتمى لنوعية أعمال المسلسلات ذات الـ 45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى البطولة أحمد رزق، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود.