السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

ما القصة؟.. مغردو تويتر يطالبون بـ"إعدام أحمد رضا"

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج "إعدام احمد رضا" تريند تويتر، للمطالبة بالقصاص من أحمد رضا زوج المواطنة إيمان عادل حسن، المتهم بتدبير خطة للتخلص منها، باختلاق واقعة مخلة بالآداب، بقرية ميت عنتر التابعة لمحافظة الدقهلية، في جريمة هزت الرأي العام.

كتبت نسمة موجهة رسالة لأحمد رضا: "كانت دماغك فين وأنت بتفكر تأذي اللى آمنتك على حياتها، ‏وأنت بتفكر تيتم ابنك وأنت بتفكر تخون عرضك وشرفك، خنت اليمين اللى حلفته قدام أهلها بأنك هاتحميها وهاتكون سند ليها، خنت اليمين اللى حلفته قدام ربنا وقدام نفسك".

تصدر إعدام أحمد رضا في تويتر


وقالت أحد أقاربها تدعي إيمان أيضا: "إيمان ماتت غدر على يد زوجها، ربنا يرحمك يا إيمان يا حبيبتي ويدخلك فسيح جناته يا رب".
وطالب مغردون بإعدام الزوج المحرض وكذلك القاتل بالإعدام في ميدان عام، مطالبين المسئولين بالاهتمام بالقضية باعتبارها قضية رأي عام.

كان ضباط مباحث مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، كشفوا تفاصيل جريمة تخلص زوج من زوجته بقرية ميت عنتر التابعة لدائرة المركز، بعد أن دبر خطة شيطانية للتخلص منها والانفصال عنها، بعد أن رفض والده ووالدته هذا القرار، وتمكن الشيطان من تفكيره وهداه باختلاق واقعة مخلة بالآداب واتهامها للتخلص منها.

يهمك أيضاً:


وقال الزوج فى اعترافاته أمام المستشار مدير نيابة طلخا، إنه اتفق مع أحد العاملين بالقرية يعمل بتنظيف المنازل، بالدلوف إلى شقة المجنى عليها، ويحاول اغتصاب المجنى عليها، وأثناء ذلك يدخل الزوج عليهم، ويشاهد الموقف ويكون ذلك سبب الطلاق والانفصال بينهما، وأعد الزوج لذلك تفاصيل المنزل بأن الزوجة فى ذلك التوقيت بتكون نائمة، كما قام بفصل الكاميرات الموجودة داخل المنزل، وقام بتسليمه مفتاح الباب الخارجى والداخلى له، وبدأ فى تنفيذ المخطط الشيطانى، وارتدا العامل النقاب لإخفاء معالمه، وذهب إلى المنزل وصعد إلى الشقة وبمجرد أن شاهدها نائمة حاول اغتصابها ولكنها قامت لمقاومة بشكل كبير جدا، وبعد أن تعذر تنفيذ ذلك، فقام بالتخلص منها عن طريق خنقها، ونزل من المنزل وقام بالتخلص من النقاب بأحد الشوارع بالقرية.