الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

برشلونة يحصد 1.2 مليون يورو في ساعتين

الرئيس نيوز

نجح نادي برشلونة الإسباني، في تحقيق ربحاً سريعا، بعدما أعلن طرح بعض أصوله الرقمية التي تهدف لزيادة التفاعل بين النادي ومعجبيه للبيع.

وعمل النادي الإسباني في قرابة 120 دقيقة، على طرح مجموعة أصوله الرقمية "Fan Tokens" للبيع، للمرة الأولي على منصتي "Socios.com" و"Chiliz Exchange"، وحقق ربحا قيمته 1.2 مليون يورو.

واشترى مشجعون البرسا في يوم الافتتاح، من 103 دول حول العالم 600 ألف وحدة بسعر 2 يورو، ومن المقرر أن تكون الأصول الافتراضية للنادي الكتالوني متاحة للجمهور مرة أخرى، غدا الأربعاء، ولكن بسعر يخضع للعرض والطلب.

وذكر ألكسندر دريفوس، مؤسس منصتي لوسائل الإعلام الرسمية للنادي "Chiliz" و"Socios.com": أن الاستجابة للانطلاق اليوم، وذلك مع بيع Fan Tokens في أقل من ساعتين، يبعث برسالة واضحة إلى عالم الرياضة حول القدرة الاستثنائية للأصول الافتراضية على الاستفادة إلى أقصى حد من الإمكانيات الهائلة للمعجبين.

ويذكر أن شراء الأصول الرقمية، يكتسب المشجعون الحق في المشاركة في أي أعمال تصويت تتم داخل النادي، وسيختار مشجعوه أولا تصميم جدارية توضع في غرفة خلع الملابس في كامب نو.

وفي النهاية يسمح التصويت، بمنح  الأصول الرقمية للجمهور بالدخول إلى قوائم والتواصل مع آخرين من خلال محادثات، والفوز بجوائز رقمية وحقيقية، مثل لقاء لاعبين أو المشاركة في مكالمات الفيديو أو حضور مباريات في مقصورة الشرف الخاصة بالكامب نو.