الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة مفتوحة تذيع مباراة برشلونة وإشبيلية وكل مواجهات الدوري الإسباني

الرئيس نيوز

تذيع قناة ليبيا الرياضية مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل مجاني بدلا من "بي إن سبورت"، وذلك بعد قرار استئناف النشاط الرياضي للموسم الحالي 2019-2020.

ومن المقرر أن تنقل قناة ليبيا الرياضية مباريات الدوري الإسباني وخاصة مباراة برشلونة اليوم إشبيلية، في قمة مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني "لا ليجا"، وتنطلق المباراة في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة "الـ11 مساء بتوقيت مكة المكرمة"، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان معقل الفريق الأندلسي.

تررد قناة "ليبيا الرياضية - L sport"

القمر الصناعي: النايل سات، على تردد: 11766 ، والاستقطاب: أفقي H، ومعدل الترمیز: 27500، ومعامل الخطأ: 56 ، واسم القناة على التلفزيون: Libya Sport .

ويذكر أن هذه القناة نقلت نهائي كأس إيطاليا، بين فريق يوفنتوس ونابولي، والتي انتهت بتتويج نابولي بلقب الكأس الإيطالي.


تشكيل برشلونة المتوقع..

حارس المرمى: أندريه تير شتيجين

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرار بيكيه، رونالد أراوخو، جوردي ألبا

خط الوسط: أرتورو فيدال، سيرجيو بوسكيتس، آرتور ميلو

خط الهجوم: ليونيل ميسي، برايثويت، أنطوان جريزمان

ريال مدريد يسقط فالنسيا بالثلاثة في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد فوزاً مهمًا على حساب فالنسيا، أمس الخميس، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ألفيريدو دي ستيفانو، ضمن مؤجلات الجولة 28 من عمر الدوري الإسباني.

وسجل كريم بنزيما هدف التقدم لريال مدريد والثالث في اللقاء، بالدقيقة 60 و86 من عمر اللقاء، بتمريرة من إيدين هازارد، لينفرد بها في منطقة الجزاء ويسجل الهدف الأول، قبل أن يضيف ماركو أسينسو الهدف الثاني لريال مدريد، دون رد من فالنسيا، الذي حرمه حكم اللقاء من هدفه الأول، بعد قرار إلغائه، وذلك عقب شوط أول فقير قدمه الفريقين.