الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة برشلونة وليجانيس اليوم والتشكيل المتوقع

الرئيس نيوز

يشهد ملعب كامل نو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يلتقي كلا من فريق برشلونة ونظيره ليجانيس، في مسابقة الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون.

ويعلق المصري علي محمد علي، على المباراة بين الفريقين، والتى يتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1، وقناة بي إن سبورتس اتش دي 3، وبي إن سبورت 4k.

ترتيب فريق برشلونة في الدوري الإسباني


ويأتي فريق برشلونة الإسباني بالمركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإسباني، وذلك برصيد 61 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني، برصيد 59 نقطة، فيما يحتل ليجانيس المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة، ويصارع من أجل عدم الهبوط.

ومن المتوقع أن يخوض مدرب برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليه، فيربو، خط الوسط: فيدال، بوسكيتس، دي يونج، خط الهجوم: جريزمان، سواريز، ميسي.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ليجانيس


أما عن تشكيل ليجانس فمن المتوقع أن يبدأ: حراسة المرمى: كويار، خط الدفاع: جوناثان سيلفا، أوميرو، أوازيم، بوستينزا، خط الوسط: كيفين رودريجيز، روكي ميسا، إبراهيم أمادو، روزاليس، خط الهجوم: كارييو، أوسكار رودريجيز.

تابع أيضاً:


هذا وقد حقق برشلونة انتصارًا عريضًا برباعية نظيفة ضد ريال مايوركا، مساء السبت الماضي، حيث سجل الأهداف للبارسا فيدال، برايثوايت، ألبا، وميسي في الدقائق (2، 37، 79، و93 على الترتيب)، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 61 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد ريال مايوركا عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

واعتمد كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة على طريقة لعب (4-3-3)، بوجود ميسي وبرايثوايت وجريزمان في الخط الهجومي، وترك سواريز على مقاعد البدلاء، كما أشرك الشاب أراوخو في قلب الدفاع بجانب بيكيه، وترك أومتيتي بديلا.