الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

على رأسها برشلونة ضد ليجانيس.. ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

تستمر عدد من الدوريات الأوروبية في استكمال مباريات الموسم الجاري بعد تجميد النشاط الكروي منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كوررونا المستجد. 

ويواصل كلا من الدوري الألماني والإسباني والبرتغالي والتركي، منافستهم المحلية اليوم بعد استقرار الأمور بشأن أعداد الإصابات بالفيروس الذي انتشر في جميع بقاع العالم. 

موعد مباريات اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة لها


4 مباريات في الدوري الأماني اليوم الثلاثاء 

يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ  نظيره فولفسبورج في تمام السادسة والنصف مساء  على قناة  beIN SPORT HD 5 ، بينما يواجه فيردر بريمن  خصمه بايرن ميونخ في الثامنة والنصف مساء على قناة  beIN SPORT HD 5، ويستضيف فرايبورج  خصمه هيرتا برلين في الثامنة والنصف مساء على قناة  beIN SPORT HD 6، وأخيرا يحل بادربون ضيفا على يونيون برلين في الثامنة والنصف مساء على قناة  beIN SPORT HD 4.  

يهمك أيضاً:


3 مباريات في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء 

يواجه فياريال  نظيره  ريال مايوركا في السابعة والنصف مساء على قناة  beIN SPORT HD 2، بينما يستضيف خيتافي نظيره إسبانيول في السابعة والنصف مساء على قناة  beIN SPORT HD 3، وأخيرا يحل ليجانيس ضيفا سهلا على برشلونة في العاشرة مساء على قناة  beIN SPORT HD 1      

مباراة وحيدة في الدوري التركي اليوم الثلاثاء 

وتشهد منافسات الدوري التركي مباراة وحيدة بمواجهة فنربخشة  لنظيره طرابزون سبور الثامنة إلا ربع مساء.


مبارتان في الدوري البرتغالي اليوم الثلاثاء 

على انخ يواجه سانتا كلارا  ضيفه بورتيمونينسي في العاشرة مساء وأخيرا يستضيف ديسبورتيفو أفيس خصمه  بورتو في العاشرة والربع مساء.