الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد فوز برشلونة وريال مدريد.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني

الرئيس نيوز

نجح الفريق الملكي ريال مدريد في الفوز أمام نظيره إيبار بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة 28 من الدوري الإسباني، مساء اليوم الأحد.

وسجل ثلاثية الريال في الشوط الأول كل من توني كروس وسيرجيو راموس ومارسيلو في الدقائق 4 و30 و37 من عمر الشوط الأول

وبدأ الفريق الملكي بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: دانيال كارفخال، سيرجو راموس، رافايل فاران، مارسيلو

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، توني كروس

 خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيمة، هازارد.

برشلونة يسحق ميوركا برباعية

بينما فاز أمس برشلونة على نظيره ريال مايوركا برباعية نظيفة، في نفس الجولة، حيث افتتح رباعية البارسا  أرتورو فيدال، في الدقيقة الثانية، وضاعف برايثوايث، النتيجة لصالح النادي الكتالوني في الدقيقة 37، وألبا في الدقيقة 79، قبل أن يختتم ليونيل ميسي حفلة الأهداف في الدقيقة 94.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حارس المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جيرارد بيكيه، سيرجيو روبيرتو، جوردي ألبا، رونالد أراخو.

خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، فيدال.

الهجوم: ميسي، جريزمان، برايثوايث

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وريال مدريد

واصل فريق برشلونة تصدره برصيد 61 نقطة بينما جاء ريال مدريد في الوصافة برصيد 59 نقطة، وأشبيلية في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، وريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 46 متساويًا مع خيتافي في المركز الخامس وأتلتيكو مدريد صاحب المركز السادس، وفي المركز السابع فالنسيا برصيد 43 نقطة.

وفي المركز الثامن فياريال برصيد 41 نقطة متساويًا مع غرناطة صاحب المركز التاسع، وفي المركز العاشرأتتيكو بلباو برصيد 38 نقطة، وفي المركز الـ11 يأتي أوساسونا برصيد 34 نقطة متساويًا مع ليفانتي صاحب المركز الـ12، وريال بيتيسفي المركز الـ13 برصيد 33 نقطة.

ويحتل بلد الوليد المركز الـ14 برصيد 32 متساويًا مع ألافيس في المركز الـ15، وإيبار في المركز الـ16 برصيد 27 نقطة، وسيلتا فيجو في المركز الـ17 برصيد 26 نقطة، وريال مايوركا في المركز الـ18 برصيد 25 نقطة، ويأتي في القاع ديبورتيفو ليجانيس في المركز الـ19 برصيد 23 نقطة متساويًا مع إسبانيول صاحب المركز الـ20 والأخير.