الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حقيقة دخول بيراميدز في مفاوضات مع عماد النحاس

الرئيس نيوز

نفي المشرف العام على كرة القدم بنادي المقاولون العرب، المهندس محمد عادل فتحي، حقيقة مفاوضات نادي بيراميدز مع عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد محمد عادل، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": أن كل ما نشر ويتردد على وجود مفاوضات من قبل إدارة الفريق السماوي مع المدير الفني، ليس له أساس من الصحة، مؤكدًا أنه يتبقي في عقد "النحاس" موسم، لأنه في حين التعاقد معه وقع على موسمين.

وأوضح المشرف العام على الكرة، أن كل ما يتردد إشاعات مغرضة، وهدفها إحداث البلبلة، كما يحدث في تنقلات اللاعبين، لخلق الخلل في الفريق، ونعرف ذلك من بعض المندسين.

وبسؤاله هل هناك احتمالية لتقديم عرض من قبل بيراميدز لعماد النحاس بعرض مالي كبير؟ رد قائلاً: "إن هذا غير مقبول منهم ومنا أيضاً ومن عماد النحاس نفسه، موضحًا أن النحاس، لن يرحل عن الفريق وهذا كلام نهائي في الموضوع".

وأعلن نادي المقاولون العرب، عن موقعه في اجتماع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة مع الأندية، بعد غد الثلاثاء.

وأكد مصدر داخل المقاولون أن فكرة عقد اجتماع الأندية جيدة من اتحاد الكرة وتتيح الفرصة لعرض الآراء، مشيرة إلى أن إدارة النادي ترفض مقترح عدم استكمال بطولة الدوري هذا الموسم، متمنية استكمال الدوري في الموسم الجاري تحت أى ظروف وفي أي وقت.