الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سر مكالمة محمود الخطيب مع فايلر بعد سفره إلى سويسرا

الرئيس نيوز

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على التواصل مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، للاطمئنان على وصوله إلى مسقط رأسه من أجل قضاء إجازة مع أسرته.

واتجه فايلر في الساعات الأخيرة إلى سويسرا في رحلة طيران خاصة، حيث وصل المدرب السويسري إلى ألمانيا ومنها استقل القطار إلى بازل في سويسرا من أجل زيارة أسرته.

ويقوم فايلر بالتواصل بشكل يومي مع جهازه المعاون من أجل الاطمئنان على سير البرنامج التدريبي للاعبين في المنزل، بالإضافة إلى التنسيق بشأن الخطة الموضوعة استعدادًا لعودة التدريبات الجماعية بشكل تدريجي في المرحلة المقبلة حسبما أعلنت الحكومة .

وكشف المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، عن كافة الأمور المتعلقة بتجديد عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال "مرتجي" في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنه جرى تكليفه ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، من قبل محمود الخطيب رئيس النادي، بإتمام إجراءات تجديد عقد "فايلر" بعدما أبدى المدير الفني، ترحيبه بالاستمرار في مهمته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه بالفعل أجرى ثلاثة اجتماعات عبر الفيديو كونفرانس، مع رينيه فايلر، ووكيله، وبحضور أمير توفيق، على مدار ثلاثة أيام، وانتهت الاجتماعات بالاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بتجديد عقده لمدة عامين مقبلين، وجرى عرض نتائج الاجتماعات على "الخطيب" والذي وافق، وبالتالي لم تكن هناك مشكلة أو خلاف في هذا الشأن، خاصة أن رغبة التجديد متبادلة بين الطرفين.