الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

في 48 ساعة.. "كورونا فيروس" لمحمد رمضان تتخطى الـ5 مليون مشاهدة

الرئيس نيوز



حصد كليب النجم محمد رمضان، "كورونا فيروس" ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، لتتخطى الأغنية حاجز 5 ملايين مشاهدة في أقل من يومين.


ويظهر النجم محمد رمضان في الأغنية وهو يرتدي كمامة ذهبية وقفازات، كما شهدت الأغنية مزيد من العناصر الغنائية والموسيقية وهو الطابع الذي يميز جميع أعمال النجم محمد رمضان.


ويطالب النجم محمد رمضان، في الأغنية المواطنين بالإلتزام بالإجراءات الوقائية للحماية من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد، قائلا: "عقّم إيديك قبل ما تسلم على اللي جمبك، ياللي بتسلم ما تخلليش العشم قتلك".


ويأتي كليب "كورونا فيروس" للتوعية بأهمية التباعد الاجتماعي في ظل أزمة كورونا ويظهر به ابن الفنان محمد رمضان ويتم تعقيم غرفته، وهو من إخراج محمد سامي.


الجدير بالذكر أن كورونا فيروس لمحمد رمضان قد تم تصويره في منطقة المريوطية بالقاهرة، ويعبر خلاله رمضان عن المظاهر الحالية التي طرأت على المواطنين عقب إنتشار فيروس كورونا، لكن على طريقة محمد رمضان الخاصة.


هذا وكان النجم محمد رمضان قد أعلن عن تسجيله لأغنية عن فيروس كورونا المستجد قبل شهر، والترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحازت اغنية محمد رمضان عن فيروس كورونا اهتمام الجميع، خاصة وأن النجم محمد رمضان يحظي بشعبية كبيرة في جميع أرجاء الوطن العربي.


هذا واحتفل النجم محمد رمضان عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بتصدر الأغنية الترتيب الأول على موقع "يوتيوب" بعدد من الدول العربية، من بينها السعودية، الإمارات، ليبيا، قطر، لبنان، الأردن، اليمن، العراق.


ويعد كليب "كورونا فيروس" لمحمد رمضان هو الثاني الذي يتعاون فيه المخرج محمد سامي، بعد أن قدم الثنائي نفسه قبل ذلك كليب "رايحين نسهر" الشهير بـ"بم بم"، الذي طرح في يناير الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت  مشاهداته على موقع يوتيوب إلى ما يزيد عن الـ106 مليون مشاهدة حتى الآن.


يذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان الماضي بمسلسل "البرنس"، وشارك في بطولته نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجى.