السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تركي آل الشيخ يرد على أنباء مفاوضاته مع فايلر لتدريب ألميريا

الرئيس نيوز

تحدث تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، عن آخر استعدادات فريق النادي الإسباني، استعدادًا لاستكمال مسابقة الدوري بعد تعليقه منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الجتماعي: "نبدأ المتبقي في مباريات الدوري يوم الأحد إن شاء الله بقيادة المدرب القدير جوتي ولا نلتفت لشائعات المغرضه التي هدفها تتويهنا عن الحقيقة".

وأكد آل الشيخ خلال منشوره أن الفريق يبدأ مبارياته في الدوري الإسباني بداية يوم الأحد تحت قيادة مدربه جوتي، مشيرًا إلى أنه لا يلتفت إلى أي أنباء غرضها التضليل عن الحقيقة.

وكانت أنباء قد انتشرت في الساعات الماضية بدخول تركي آل الشيخ في مفاوضات مع فايلر من أجل إقناعه بتدريب نادي ألميريا الإسباني.

ويخوض نادى ألميريا الإسبانى الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية، استعداداته بقوة لاستئناف مباريات الموسم الحالى التى توقفت قرابة شهرين ونشر المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادى ألميريا الإسبانى، فى الفترة الأخيرة من قبل جانب من تدريبات الفريق بمشاركة اللاعبين وسط حالة من الجدية فى المران تحت إشراف الجهاز الفنى للفريق الإسباني.