الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل وفاة الناقد الرياضي محمد صيام

وفاة النقاد الرياضي
وفاة النقاد الرياضي محمد صيام

توفي الناقد الرياضي المعروف، محمد صيام، نائب رئيس تحرير الأهرام المسائى، ورئيس تحرير "يا مساء الأنوار" الذي يقدمه مدحت شلبي، عصر اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض دام 14 يوما.

تفاصيل وفاة النقاد الرياضي محمد صيام

وأصيب الناقد الرياضي محمد صيام بنزلة برد شديدة في نهاية إجازة عيد الفطر، إلا أنه استعاد صحته بشكل سريع، وعاد إليه التعب مرة أخرى.

وأكد عدد من النقاد الرياضيين في الأهرام المسائي، أن "صيام" تردد على مقر الجريدة قرابة 4 أيام متقطعة بعد تعافيه من نزلة البرد.

وحرص محمد صيام على الذهاب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على صحته وتم وضعه تحت الملاحظة لعدة أيام لكنه سريعا ما خرج إلى منزله بعد اطمئنانه من قبل الأطباء على سلامته.

وشعر صيام حسبما أكد المقربون منه بضيق تنفس منذ "48 ساعة" رغم عدم شكواه من أي أمراض مزمنة، قبل أن يلقى ربه عصر اليوم بسبب ضيق شديد في التنفس دون شكواه من أي أعراض نهائيا.

محمد شبانة ينعى محمد صيام


ونعى الناقد الرياضي محمد شبانة، رئيس تحرير مجلة الأهرام، والرئيس السابق لرابطة النقاد االرياضيين، محمد صيام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب شبانة: "لا حول ولا قوة الله بالله إنا لله وإنا إليه راجعون.. أنعى الزميل والصديق محمد صيام نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي والناقد الرياضي المعروف.. رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته".

انطلاق برنامج "يا مساء الأنوار" بداية يوليو


في سياق آخر، توقف برنامج مدحت شلبي الذي يقام على قناة "القاهرة والناس"، منذ بداية شهر رمضان الكريم ومن المقرر أن يعود للانطلاق من جديد بداية شهر يوليو المقبل.