الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

آخرهن آية عبدالرحمن.. كورونا يتسلل للطواقم الإعلامية ويصيب 3 مذيعات

الرئيس نيوز

رغم الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الحكومة، لم تسلم أي من القطاعات في الدولة من تبعات انتشار جائحة كورونا، الذي يضرب بقوة ويضم المئات يوميا إلى ضحاياه.

آخر القطاعات التي تسلل إليها كورونا المستجد "كوفيد 19"، كانت الإعلام، حيث أصاب 3 من الإعلاميات في التلفزيون المصري وقناة "إكسترا نيوز" خلال يوم واحد، فيما يجري حاليا فحص المخالطين لهن بمدينة الإنتاج الإعلامي ومبنى التليفزيون المصري.

إصابة إلهام نمر مذيعة نشرة التاسعة بكورونا

وأعلن اليوم عن إصابة إلهام نمر مذيعة نشرة التاسعة في التلفزيون المصري بفيروس كورونا، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال عزلها وتلقي العلاج وفق البروتوكول الخاص بوزارة الصحة لمواجهة الفيروس.

وقالت مصادر بماسبيرو إنه تم إجراء مسحة للمخالطين للمذيعة، وتبين أنهم 4 أشخاص من بينهم مذيع شاب ظهرت عليه بعض الأعراض وينتظر النتيجة التي تم إجراؤها له، فيما تواصلت أعمال التطهير والتعقيم داخل استديو 10 فور تأكد إصابة إلهام بالفيروس.

وأعلنت الشركة المتحدة للإعلام تحمل التكلفة الخاصة بإجراء المسحة الطبية للمذيعة المصابة وزملائها من المخالطين، وكذلك كافة المصاريف الأخرى حتى يتم تعافيهم وشفاؤهم تماما.

إصابة ريهام السهلي بكورونا

كما أعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير، اليوم، عن إصابة الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج المواجهة بقناة اكستر نيوز بفيروس كورونا المستجد.

كتب مصطفى زمزم خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الأصدقاء، ريهام السهلي وأيه عبد الرحمن والإعلامية إلهام نمر مقدمى البرامج بقناة اكسترا نيوز، ألف سلامة عليكم وبإذن الله تقوموا بالسلامة من هذا الفيروس اللعين وربنا يحافظ علينا جميعا وعلى بلدنا".

إصابة آية عبدالرحمن بكورونا

كما أعلنت الإعلامية آية عبدالرحمن عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت "آية": "الحمد لله تم التأكّد من إصابتي بفيروس كورونا، ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا إني واثقة غن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة، وهرجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".

وكانت وزارة الصحة أعلنت أن عدد المصابين بكورونا في مصر بلغ 23449 حالة من ضمنهم 5693 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و913 حالة وفاة.